«ميسي كوم حمادة» يتحدث لـ«الشروق»: نقرة بلوتوث سبب شهرتي.. وأعشق صلاح ومعلول - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

«ميسي كوم حمادة» يتحدث لـ«الشروق»: نقرة بلوتوث سبب شهرتي.. وأعشق صلاح ومعلول

رفعت شريف
رفعت شريف
عبدالله قدري
نشر فى : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 11:54 ص | آخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 11:54 ص

والده: وصلتنا عروض كثيرة من أندية بالدوري.. وحلمه الانضمام للأهلي

ضربة حرة مباشرة تسكن الشباك في دوري مدرسة السلام الابتدائية بمحافظة البحيرة، تشعل الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، حول موهبة شابة واعدة، حاول البعض تشبيهه بنجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي في أداء الركلات الحرة.

القصة بدأت حينما سدد رفعت شريف الطالب في الصف السادس الابتدائي بمدرسة السلام في كوم حمادة بالبحيرة، الكرة تجاه المرمى، لتتجاوز حائط الصد وتسكن شباك الفريق المنافس، وينتفض الجمهور من الطلاب متغنيًا بروعة الهدف وسط فرحة هيستيرية من الطلاب.

«الشروق» تواصل مع رفعت شريف ووالده حول الهدف والمستقبل الكروي لنجله، يقول شريف والد الطفل :"وصلتنا عروض كثيرة من أندية الجونة وبني سويف وطلائع الجيش، والفترة القادمة سننظر في هذه العروض".

يعشق رفعت كرة القدم، ويحب النادي الأهلي، ومثله الأعلى محمد صلاح لاعب ليفربول وعلي معلول لاعب فريق الأهلي: "ابني يشبه كثيرا وليد سليمان في طريقة لعبه، ويحب اللعب في مركز الجناح، وكثيرا ما نطلق عليه لقب الحاوي".

رفعت طالب في الصف السادس الابتدائي كما يقول والده "هو شاطر في المدرسة وبيوفق بين الكرة والدراسة، عشان كده هوافق إنه يلعب في أحد الأندية ويحقق حلمه في اللعب للأهلي".

وعن كواليس لحظة إحراز الهدف يتحدث رفعت للشروق قائلا: "مستر محمد هو المدرب بتاعنا وقال لي شوط أنت يا رفعت أي ضربة حرة"، انطلق رفعت مسرعًا نحو الكرة ليسجل هدفًا بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ويضيف: "اللي صور الهدف واحد صاحبي، بعدها أرسلها بالبلوتوث لتليفون واحد صاحبي آخر، وهو قام بإرساله لي ورفعه على الفيبسوك".

لم يتوقع رفعت أن يحدث الهدف هذه الضجة: "ناس كثير كلمتني وكلمت بابا عن الجول"، وقتها انفرجت أسارير الطفل الصغير " كنت فرحان أوي".

يحلم رفعت أن يحترف لعب كرة القدم، ويقول: "نفسي أكون زي محمد صلاح ومثلي الأعلي ميسي وعلي معلول ووليد سليمان".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك