حازم إمام: لاعبو المنتخب الأوليمبي أمامهم فرصة ذهبية للوصول إلى أولمبياد طوكيو - بوابة الشروق
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 9:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

حازم إمام: لاعبو المنتخب الأوليمبي أمامهم فرصة ذهبية للوصول إلى أولمبياد طوكيو

محمود عيسى
نشر فى : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 6:21 م | آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 6:21 م

وجه حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، رسالة لجميع لاعبي المنتخب الأوليمبي قبل مباراتهم المرتقبة مساء اليوم الجمعة أمام منتخب مالي في بداية مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الحالى والمؤهلة لأولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

ويستضيف ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام منتخب مالي.

وقال حازم إمام خلال تحليله للمباراة على شاشة "تايم سبورت" لاعبو المنتخب الأوليمبي أمامهم فرصة ذهبية لن تتكرر وهى خوضهم بطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد وسط الجماهير وعلى أرض مصر، هذا لم يحدث مع الأجيال السابقة

وأضاف الثعلب:" على لاعبي المنتخب الأوليمبي الابتعاد عن هوس النجومية نظرًا لأن هناك أكثر من لاعب يلعب بصفوف الأهلي والزمالك، غالبيتهم معروفين للجماهير، الأهم أن نلعب كمجموعة واحدة بدون فلسفة".

وأكمل حازم إمام حديثه:" يجب على اللاعبين الدراية الكاملة بأنهم أمام فرصة الوصول للأولمبياد، عكس السنوات السابقة التي كان يتأهل لها المنتخب المتوج بالبطولة الإفريقية فقط، النظام الأخير يسمح بتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى مباشرًة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتنطلق البطولة بلقاء المنتخب الأولمبى مع مالى ضمن مباريات المجموعة الأولى، وعقب اللقاء سيواجه الكاميرون نظيره الغانى فى نفس المجموعة، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك