رفع جلسة النواب بعد 9 ساعات انتقاد للحكومة...وبيان هام لوزيري الري والخارجية بالبرلمان غدا - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2019 12:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


رفع جلسة النواب بعد 9 ساعات انتقاد للحكومة...وبيان هام لوزيري الري والخارجية بالبرلمان غدا

تصوير جيهان نصر
تصوير جيهان نصر
كتب-أحمد عويس
نشر فى : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 9:30 م | آخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 9:30 م

رئيس النواب: رغم الانتقادات للحكومة إلا أن الصورة ليست قاتمة

رفع د. علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، جلسة البرلمان الثلاثاء، بعد أن استمرت 9 ساعات، تضمنت الاستماع لبيان حكومة المهندس مصطفي مدبولي، وتعقيبات من الأعضاء احتوت علي العديد من الانتقادات للحكومة بمختلف المجالات، إلا أن رئيس المجلس أكد علي أنه رغم هذه الانتقادات إلا أن الصورة ليست قاتمة.

ومن المنتظر أن تشهد جلسة الأربعاء حضور رئيس مجلس الوزراء وزراء الخارجية والري، لإلقاء بيان متعلق بتطورات سد النهضة وما حدث خلال الفترة الأخيرة بشأن.
و قال قبلها علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن الانتقادات الموجهة من الأعضاء للحكومة، بشأن المشاكل التى نعاني منها، لا تعني أن الصورة قاتمة، وهناك انجازات كثيرة جدا خاصة أننا من مرحلة انتقلنا من اللا دولة إلي الدولة، الحديثه طبقا للمواصفات العالمية ببنية أساسية لم نشاهدها منذ سنوات كثيرة ولم يسبق لها مثيل.

وأكد علي أننا لدينا فائض حالي في مصر من الكهرباء وهذا أنجاز عظيم بخلاف الماضي، وأيضا السلع متوفرة من أقصي بمختلف أنحاء الجمهورية وشبكة طرق ننافس بها العالم وموانئ، و مرفق الصحة الذي يبني من جديد.

ولفت عبد العال إلي أنه لأول مرة نضع أيدينا علي كثير من الأمراض من فيرس سي والقضاء عليه، مؤكدا علي أن الدولة تعافت وتسير علي الطريق الصحيح وفى ظل الإمكانيات يتم تلبية المطالب موجها حديثه للنواب:" أعطوا الأمل للأجيال القادمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك