محافظ القاهرة يفتتح نفق أحمد عصمت بعد تطويره بإجمالي 850 مليون جنيه - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2019 5:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



محافظ القاهرة يفتتح نفق أحمد عصمت بعد تطويره بإجمالي 850 مليون جنيه

ياسمين عبدالرازق
نشر فى : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 3:15 م | آخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 3:15 م

افتتح اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الأحد، نفق مشاة أحمد عصمت، الرابط بين أحياء المطرية وعين شمس بعد تطويره ورفع كفاءته والذي كان مغلق منذ سنوات ومهجور بسبب تراكم المخلفات والمياه الجوفية به، وشملت أعمال التطوير إحلال وتجديد البنية التحتية به بإعادة رصفه وتجديد الجدران والسقف وتكسيتها مع تكثيف أعمال الإنارة به.

وأشار المحافظ، إلى أنه ضمن خطة المحافظة برفع كفاءة الأنفاق والكباري داخل العاصمة بمعرفة مديرية الطرق والنقل، فقد تم الانتهاء من تطوير النفق بتكلفة حوالي 850 ألف جنيه، للمساهمة في ربط حي المطرية بعين شمس وللتسهيل على المواطنين في العبور الآمن، وهو ضمن عدد من المشروعات بأحياء المطرية وعين شمس لرفع كفاءة الطرق بهما والارتقاء بالحيين.

كما افتتح المحافظ، قاعة اجتماعات بحي المطرية بعد إعادة تطويرها بتكلفة 2.4 مليون جنيه لاستخدامها في عقد الاجتماعات الهامة والدورات التدريبية، كما اجتمع بموظفي الحي وطالبهم بتغيير الصورة النمطية لرجل الإدارة المحلية وبذل مزيد من الجهد لتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

وطالب محافظ القاهرة موظفي المركز التكنولوجي، بحسن التعامل مع المواطنين وتسهيل إجراءات تلقي الطلبات من خلال آلية ومنظومة العمل الجديدة، وأن يكون الهدف الرئيس أمامهم هو رضا المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك