وايت وبويلتل يقودان سبيرز للفوز على جاز في دوري السلة الأمريكي - بوابة الشروق
الخميس 1 أكتوبر 2020 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


وايت وبويلتل يقودان سبيرز للفوز على جاز في دوري السلة الأمريكي

رويترز
نشر في: السبت 8 أغسطس 2020 - 11:34 ص | آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 11:34 ص

أحرز ديريك وايت 24 نقطة وأضاف ياكوب بويلتل 19 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ليتغلب سان أنطونيو سبيرز 119- 111 على يوتا جاز ليل الجمعة  في مواجهة مهمة بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وبهذا الانتصار استعاد سبيرز (30 انتصارا مقابل 38 هزيمة) المركز العاشر في القسم الغربي بفارق مباراة واحدة خلف بورتلاند تريل بليزرز بينما يتقدم بنصف مباراة على فينكس صنز.

ويتبقى لسان أنطونيو ثلاث مباريات من بينها مواجهة أخرى ضد يوتا يوم الخميس القادم في ختام مشواره.

ويجب على سبيرز التقدم على بورتلاند إلى المركز التاسع في الترتيب ليظل على بعد أربع مباريات من ممفيس جريزليز من أجل الحصول على مكان في ملحق تحديد صاحب المركز الثامن المؤهل للأدوار الإقصائية.

واستؤنف الدوري الشهر الماضي بعد توقفه في مارس بسبب جائحة فيروس كورونا، على أن يلعب كل فريق ثماني مباريات وبعد ذلك يتأهل أصحاب المراكز السبعة الأولى في كل قسم إلى الأدوار الإقصائية.

ويقام ملحق لتحديد صاحب المركز الثامن المؤهل للأدوار الإقصائية في كل قسم إذا كان صاحب المركز التاسع يبتعد بأربعة انتصارات أو أقل عن صاحب المركز الثامن.

ولعب جاز بدون أربعة من لاعبيه الأساسيين وهم مايك كونلي ورودي جوبير ودونوفان ميتشل ورويس أونيل بسبب الإصابة.

وسجل لوني ووكر ورودي جاي 14 نقطة لكل منهما لصالح سبيرز بينما أحرز ديمار ديروزان 13 نقطة وديجونتي موراي 11 نقطة.

وأحرز جوردان كلاركسون 24 نقطة مع جاز وأضاف توني برادلي 15 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة. ويحتل جاز (43-26) المركز الخامس في القسم الغربي ويتأخر بنصف مباراة عن هيوستون روكتس صاحب المركز الرابع قبل ثلاث مباريات على النهاية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك