بونوتشي: كنا نحتاج لتقديم أداء أفضل في فرنسا - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 10:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بونوتشي: كنا نحتاج لتقديم أداء أفضل في فرنسا

الشروق
نشر في: السبت 8 أغسطس 2020 - 12:36 ص | آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 12:36 ص

أعرب ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، عن خيبة أمله بعد خروج فريقه من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن فريقه بذل كل ما في وسعه.

وودع اليوفي دوري الأبطال رغم تعادله (2-2) في مجموع المباراتين، إلا أن ليون استفاد من فوزه ذهابًا على أرضه بنتيجة (1-0)، وهز شباك اليوفي في عقر داره.

وقال بونوتشي في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "بالطبع هناك خيبة أمل، لقد فعلنا كل ما في وسعنا".

وأضاف "كنا نعلم أن ليون سيجلس في منطقة الجزاء مع 10 لاعبين خلف الكرة، لكننا صنعنا العديد من الفرص، وفي كرة القدم يمكنك خلق الفرص دون أن تسجل الهدف".

وتابع ليوناردو "أمر مؤسف، كان علينا تقديم أداء أفضل في اللقاء الذي أقيم في فرنسا، لكن هناك منحنا الفرصة لليون لتسجيل الهدف، لسوء الحظ، مسألة السنتيمترات هي التي تصنع الفارق على هذا المستوى".

وزاد "لقد أثبتنا أن مستويات اللياقة لدينا جيدة، لقد دفعنا للأمام لمدة 95 دقيقة وخلقنا 4 أو 5 فرص للتسجيل، بينما ليون كانت له تسديدة واحدة على المرمى، مبروك لهم على التأهل".

واختتم "لقد كان موسمًا غريبًا، وجدنا أنفسنا نلعب في يوليو الماضي وأغسطس الجاري لتحديد البطولات، حققنا الاسكوديتو، لكننا كنا نعلم أنه بهذا الشكل يمكن أن يحدث أي شيء في دوري الأبطال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك