تأجيل محاكمة 5 أشخاص متهمين بهتك عرض ربة منزل في الإسكندرية لـ13 أغسطس - بوابة الشروق
الأربعاء 12 أغسطس 2020 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تأجيل محاكمة 5 أشخاص متهمين بهتك عرض ربة منزل في الإسكندرية لـ13 أغسطس

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 3:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 3:18 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة موظف بوزارة الأوقاف، و4 آخرين؛ لاتهامهم بخطف، "ي.س.و"، 31 عامًا، ربة منزل؛ وهتك عرضها؛ وسرقتها؛ وإرغامها بالتوقيع على 7 إيصالات أمانة، وابتزازها، لجلسة 13 أغسطس القادم، للمرافعة، وذلك في القضية رقم 3904 لسنة 2019 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد ورود بلاغًا من؛ ربة منزل؛ تشكوا فيه المتهمين، بالتعدي عليها، وهتك عرضها، وسرقتها، وإرغامها بالتوقيع على إيصالات أمانة، وابتزازها.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها، تعرفت على شخص يدعى الشيخ "ع.ع.ع"، 43 عامًا، مؤذن مسجد بوزارة الأوقاف؛ من خلال إحدى الجمعيات الخيرية، الكائنة في منطقة برج العرب، أثناء حصولها على كرتونه مواد غذائية - كمساعدة - من أجل أبناء شقيقتها "الأيتام"، فعرض عليها ممارسة الرذيلة معها، فرفضت، وهددته بأنها سوف تخبر عمدة القرية.

وأضافت التحقيقات، أنه وعند علم المتهم الأول بذلك، اتصل بها تليفونيًا، واعتذر عن ذلك، وطلب منها الحضور للحصول على بعض المساعدات، وعند حضورها إلى المكان المُحدد، وبرفقتها نجلتها، البالغة من العمر 9 أعوام، اتضح وجود باقي المتهمين وهم كل من: "ج.م.ال"، سائق، و"ح.أ.ج"، نقاش، و"ش.م.ع"، ربة منزل، و"هـ.م.ر"، عاملة في كوافير.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين قاموا بالاعتداء عليها "ضربًا" ثم أدخلوها غرفة "عنوة" بعدما تركوا نجلتها في الخارج، ونزعوا عنها ملابسها، وصوروها "عارية" في وجود المتهم الأول، وعند قيامه بممارسة الرذيلة معها، جاءت إليها الدورة الشهرية، فأرغموها بالتوقيع على 7 إيصالات أمانة، واستولوا منها على مبلغ مالي كان بحوزتها، وهاتفها المحمول، ثم تركوها وغادروا المكان.

وبتحريرها محضرًا بالواقعة، تم عرضهم على النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد العظيم صادق، ووائل إسماعيل عرابي، وأمانة سر، خميس قمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك