رسميا.. تشان هوانج ينضم إلى لايبزيج - بوابة الشروق
الأربعاء 12 أغسطس 2020 11:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

رسميا.. تشان هوانج ينضم إلى لايبزيج

د ب أ
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 3:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 3:47 م

أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء تعاقده مع المهاجم الكوري الجنوبي هي تشان هوانج لمدة خمسة أعوام تنتهي في 2025، لينضم بذلك إلى قائمة اللاعبين المنتقلين من ريد بول سالزبورج النمساوي إلى لايبزج، النادي الشقيق السابق له.

وسجل هوانج، الذي شارك في 32 مباراة مع منتخب كوريا الجنوبية، 16 هدفا وصنع 22 هدفا في كل المسابقات خلال هذا الموسم، من بينها ثلاثة أهداف سجلها وخمسة أهداف صنعها لسالزبورج في دوري أبطال أوروبا.

وسبق لهوانج اللعب في ألمانيا، حيث انتقل إلى هامبورج، المنافس في دوري الدرجة الثانية، على سبيل الإعارة في موسم 2018/2019 .

وقال هوانج /24 عاما/ في بيان نشره نادي لايبزج :"متحمس للغاية للتحدي الجديد مع لايبزج! أرغب في مساعدة الفريق لتحقيق أكبر نجاح ممكن، والوصول معه إلى الأهداف الطموحة لها الفريق."

وأضاف :"أهداف النادي وأسلوبه في كرة القدم، تبدو مثالية بالنسبة لي. أتطلع إلى الخطوة المقبلة في مسيرتي الاحترافية هنا فى لايبزج. والأهم من ذلك، أرغب في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف."

وقال ماركوس كرويتشه مدير الكرة بنادي لايبزج إن هوانج، الذي يشكل أول صفقة صيفية للنادي، هو اللاعب الذي كان يبحث عنه لايبزج الذي يحتاج إلى تعزيز الهجوم بعد رحيل المهاجم الألماني تيمو فيرنر إلى تشيلي الإنجليزي.

وأوضح يقول كرويتشه :"هو يستطيع اللعب في أي من المراكز الهجومية، في الجناحين أو في العمق. سيمنح المزيد من المرونة في الهجوم من خلال سرعته وتحركاته."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك