العثور على أجزاء من جثة مقاول قُتل في ظروف غامضة بالمنيا - بوابة الشروق
السبت 8 أغسطس 2020 2:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

العثور على أجزاء من جثة مقاول قُتل في ظروف غامضة بالمنيا

محمد نابليون
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 2:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 2:14 م

استيقظ أهالي منشأة النصر الشهيرة بعزبة جورجي، والتابعة لمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، صباح أول أمس الثلاثاء، على جريمة بشعة عثروا خلالها على أجزاء من جثة مقاول، في العقد الخامس من عمره، ملقاه بترعة سري باشا المارة بالقرية في ظروف غامضة.

بدأت تفاصيل الواقعة بعثور عدد من أهالي القرية، على سيارة المقاول المتوفي منحدرة أسفل الطريق الرئيسي بالقرية باتجاه مجرى الترعة المشار إليها، حيث ظنوا في بداية الأمر أن ذلك نتيجة حادث تعرضت له السيارة، إلا أنه بالبحث عنه من قبل أهليته بالمستشفيات والأقسام لم يتم العثور عليه، وبدأ الأهالي على الفور في البحث عن جثته بمجرى الترعة.

وكانت الفاجعة التي أرقت منام أهالي القرية بعثورهم على قطعتين من جثة المقاول في مياه الترعة، عبارة عن الجزء السفلي من جسده، ونصف الجزء العلوي من القفص الصدري والذراع، ويكثف الأهالي والجهات الأمنية من عمليات البحث للعثور على باقي الجثة.

ووفقاً لعدد من أهالي القرية فإن المقاول المتوفي يدعى الشيخ جمال حسن دياب، 47 عاما ً، متزوج، ومعروف بين أهالي القرية بالسعي في أعمال الخير والصلح بين العائلات، وكان دائم التردد على والتعامل مع الجمعيات الخيرية ودور تحفيظ القرآن الكريم ومساعدة الغارمات واليتامى.

ويضيف أهالي القرية أن الغريب في هذه الواقعة فضلاً عن بشاعة الجريمة وما تضمنته من تمثيل بجثته، هو أن المجني عليه كان يتسم بحسن السمعة والسيرة ولم تكن تجمعه ثمة خلافات أو مشاكل مع أيا من أهالي القرية أو القرى المجاورة.

وطالب الأهالي جهات البحث والتحري بوزارة الداخلية بسرعة الكشف عن أبعاد الواقعة وتحديد المتهمين فيها وسرعة القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة حتى تهدأ نار أهالي القرية الذين فجعوا بمقتل الرجل المشهور بينهم بأعمال الخير.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا، من مركز شرطة أبو قرقاص، بالعثور على أجزاء من جثة المجني عليه، ملقاه بترعة سري باشا في المنطقة الواقعة بين قريتي أبوالصفا وقرية منشأة النصر الشهيره بجورجي، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى انتقلت إلى مكان الواقعة، وأجرت معاينة، وجار التحقيق، وكلفت النيابة المباحث، بالكشف عن تفاصيل الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك