4 سبتمبر.. نتفليكس تطلق مسلسل AWAY بطولة هيلاري سوانك - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 9:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

4 سبتمبر.. نتفليكس تطلق مسلسل AWAY بطولة هيلاري سوانك


نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 12:27 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 12:27 ص

أعلنت منصة نتفليكس عن استعدادها لعرض مسلسل "AWAY" في 4 سبتمبر 2020، من بطولة هيلاري سوانك، الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين، والتي تقدم في المسلسل شخصية "إيما جرين" رائدة الفضاء الأمريكية التي تستعد لقيادة طاقم دولي في أول مهمة إلى المريخ، ويجب عليها التعايش مع قرارها بترك زوجها مات لوجان (جوش تشارلز)، أحد كبار المهندسين في وكالة ناسا، وابنتها المراهقة ليكس (تاليثا بيتمان) التي تبلغ من العمر 15 عامًا، وهما في أمس الحاجة إليها.

و"إيما جرين" هي طيار سابق في البحرية، قبل أن تكون قائد أول بعثة إلى المريخ، وهي قائدة عنيدة ومتعاطفة وذكية للغاية في نفس الوقت.

مع تطور أحداث رحلة الطاقم التي تقوده "إيما جرين" إلى الفضاء، تتعقد ديناميكية الشخصيات وتتفاقم تأثيرات الابتعاد عن أحبائهم على الأرض.

يقدم مسلسل AWAY دراما مثيرة وعاطفية على نطاق ملحمي تحتفي بالتقدم المذهل الذي يمكن للبشر تحقيقه والتضحيات الشخصية التي يجب عليهم تقديمها طوال الوقت، وتظهر الأحداث أن الوصول إلى النجاح، يجبرنا أحيانًا أن نترك عائلتنا خلفنا.

المسلسل من إنتاج جيسيكا جولدبيرج، وجيسون كاتيمز، مات ريفز، أندرو هنديركر، إدوارد زويك، هيلاري سوانك، آدم كاسان و جيني مولين.

https://www.youtube.com/watch?v=52y_1eC0UgQ



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك