نبيه: اقترحت على كوبر الاستقالة إذا فزنا بكأس الأمم.. وحذرته من الإقالة بعد التأهل لكأس العالم - بوابة الشروق
الخميس 4 يونيو 2020 5:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

نبيه: اقترحت على كوبر الاستقالة إذا فزنا بكأس الأمم.. وحذرته من الإقالة بعد التأهل لكأس العالم

محمود باهي
نشر فى : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 3:48 ص | آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 4:26 ص

أكد أسامة نبيه المدرب العام السابق، لمنتخب مصر، أنه كان متخوفا من رحيل الجهاز الفني قبل كأس العالم روسيا 2018، ولكن في الوقت ذاته أشار إلى أنه كان مقتنعا بالرحيل بعد المونديال.

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت":«كنت في جلسة مع الجهاز الفني قبل مباراة الكاميرون في النهائي، وطالبت كوبر بأن يرحل الجهاز حال تتويجنا بالبطولة».

وأضاف:«الجميع كان في حالة دهشة بسبب ما قلته، وبررت لهم أن من الأفضل الرحيل "على حصان أبيض"، لأنني أعرف العقلية في مصر، ويجب ألا ننتظر حتى يتم التقليل منا بعد ذلك».

وواصل:«بعد إخفاق أمم إفريقيا، قلت إن الله يحمل لنا خيرا أكبر من بطولة الجابون».

وأكمل:«خسرنا النهائي ليس "كرة قدم"، لكن مثلما قال كوبر ليلة المباراة أن العدو الأول لنا هو الإرهاق والإصابات، والدليل على ذلك أن الكاميرون سجلت الهدفين في أواخر المباراة».

وبالحديث عن مونديال روسيا قال:«تحدثت مع كوبر وأخبرته بعدم افتعال أي مشكلة في الفترة القادمة، وأن هناك نغمة تطالب بتعيين جهاز فني آخر للمنتخب في كأس العالم، لدرجة أن البعض اقترح أن نسافر إلى روسيا للتكريم».

وواصل:«تخوفت أن تتصاعد النغمة بين الإعلام والمسؤولين والجماهير، وتتم إقالتنا، لم يكن مقبولا أن يضيع عملنا كله بعد تحقيق حلم كبير بالتأهل لكأس العالم».

وأختتم:«كنت مقتنعا برحيلنا بعد المونديال، وأنا أديت مهمتي على أكمل وجه، ووصلت لمرحلة "الوحش" ولكن يمكن لو تم التجديد قبل كأس العالم ولو بشكل صوري لربما أثر ذلك الأمر على أداء الفريق والتزام اللاعبين فنيا داخل الملعب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك