الجمعة 22 مارس 2019 9:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

تامر أمين: فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية يعد انتصار للدولة المصرية

محمد عبد الجليل
نشر فى : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 9:18 م | آخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 9:18 م

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن سعادته بفوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلًا: «النهارده عملوها الرجالة في اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة والحكومة المصرية وحصلت مصر على شرف تنظيم كأس الأمم الإفريقية».

وأضاف خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء اليوم الثلاثاء، أن فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية يعتبر انتصارًا للدولة المصرية بأكملها، وليس فقط على المستوى الرياضي.

وتابع: «أي حد بيفهم في ترتيبات الاتحادات القارية وتنظيم البطولات القارية، يعرف إني مش ببالغ، لأن التصويت باكتساح الأصوات لمصر، ده مش انتصار رياضي ده انتصار للدولة المصرية».

وأوضح أنه وفقًا لمصادر من داخل الاتحاد الإفريقي، فإن العامل الفارق بين ملفي مصر وجنوب إفريقيا هو دعم الحكومة المصرية لاتحاد الكرة المصرية في تنظيم البطولة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، فوز مصر بتنظيم نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019، بعد تفوق ملفها على منافسه الجنوب إفريقي، في التصويت الذي جرى اليوم بالعاصمة السنغالية داكار، لتخلف مصر دول الكاميرون، التي تم سحب التنظيم منها.

وستكون مصر أول دولة تستضيف البطولة بنظامها الجديد الذي يضم 24 منتخبًا بدلًا من 16 كما كان في السابق، وستقام البطولة لأول مرة في الصيف بداية من النسخة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك