السجن 15 عاما لمتهم بهتك عرض فتاة أعلى سطح عقار في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


السجن 15 عاما لمتهم بهتك عرض فتاة أعلى سطح عقار في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 10:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 10:57 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد محمد عبد الوهاب أبو عمر، اليوم الثلاثاء، "ط.م.إ"، سائق، بالسجن لمدة 15 عامًا؛ لاتهامه باستدراج طفلة تدعى "ر.ع.م"، وهتك عرضها أعلى سطح العقار محل سكنها، وذلك في القضية رقم 13750 لسنة 2021 جنايات باب شرقي.

وتعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطار من مأمور قسم شرطة باب شرقي، حول بلاغ من أهلية المجني عليها يفيد قيام شخص بهتك عرضها أعلى العقار محل سكنهم، بعد أن طلب منها الصعود معه في الأسانسير لمساعدته.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة، أنه وحال عودة المجني عليها من شراء بعض مستلزمات الأسرة من "سوبر ماركت" أسفل العقار، محل سكنها، وعند صعودها الأسانسير تصادف وجود المتهم، فطلب منها مساعدته، زاعمًا ضرورة الصعود إلى سطح العقار، لنقل بعض أمتعته الشخصية.

وأضافت التحقيقات، أنه وعند صعود المجني عليها برفقته إلى سطح العقار، فوجئت به يطرحها أرضًا بالقوة بعيد عن أعين أسرتها، وكتم أنفاسها على لا تستنتج بأحد، وأرغمها على خلع ملابسها، ونزع ملابسه عن نفسه، ثم هتك عرضها، ولاذا بالفرار، فأبلغت الطفلة والدها الذي حرر محضر بالواقعة.

وبتقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهم، تم إلقاء القبض عليه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وتحرير محضر إداري بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وبإحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: عبد العظيم عبد الهادي البيه، وعبد العظيم صادق محمود، ومحمد عبد القادر الحلو، وسكرتارية الجنايات، خميس قمر، ومحمد أبو الخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك