متفوقة باللعب النظيف.. مصر تخطف الصدارة من الجزائر وتواجه الأردن بربع نهائي كأس العرب - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 6:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


متفوقة باللعب النظيف.. مصر تخطف الصدارة من الجزائر وتواجه الأردن بربع نهائي كأس العرب

محمد جلال
نشر في: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 10:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 11:41 م

تعادل منتخب مصر مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله، في اللقاء الذي اقيم على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العرب.

ودخل منتخب مصر بتشكيل مكون من : « محمد الشناوي، أحمد حجازي، محمود الونش، أكرم توفيق، أحمد فتوح، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين فيصل، محمد شريف، مروان حمدي».

وباغت منتخب الجزائر بهدف أول عن طريق محمد توقاي في الدقيقة 19 وسط غفلة دفاعية من الجبهة اليسرى، ولم ينجح منتخبنا الوطني في تعديل النتيجة طوال أحداث الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى كارلوس كيروش، المدير الفني، بعض التغييرات على التشكيل الرسمي خاصة بعد خروج أيمن أشرف وأحمد حجازي بسبب الإصابة.

وعادل عمرو السولية النتيجة في الدقيقة 60 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما لجأ لتقنية الفيديو للتأكد من عركلة عمرو السولية داخل منطقة الجزاء.

التعادل استمر أيضا على مستوى الإنذارات حتى الدقيقة 92 حيث نال كل فريق 3 إنذارات. أكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية من مصر، ويوسف بلايلي ومحمد الأمين توجاي وزكريا دراوي من الجزائر.

ولكن إنذار هلال عربي سوداني في الدقيقة 92 بعد تدخل على أحمد فتوح، وطرد مباشر على ياسين تيطراوي منحا مصر الصدارة.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب مصر برصيد 7 نقاط، وبنفس عدد النقاط يتواجد منتخب الجزائر في المركز الثاني، وضرب الفراعنة موعدا مع المنتخب الأردني في الدور الربع النهائي لبطولة كأس العرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك