شوقي غريب: تكريم الرئيس أفضل مكافأة للمنتخب الأوليمبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يناير 2020 9:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

شوقي غريب: تكريم الرئيس أفضل مكافأة للمنتخب الأوليمبي

محمد الهادي
نشر فى : السبت 7 ديسمبر 2019 - 4:17 م | آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 4:19 م

وجه شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه على تكريم الجهاز الفني ولاعبي الفريق بعد فوزهم ببطولة الأمم الإفريقيه للشباب تحت 23 سنه التي استضافتها مصر مؤخرًا، والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب إن لقاء الرئيس هو أفضل مكافأة للاعبين والجهاز الفني ويحملهم مسئولية كبيرة في المرحلة القادمة من أجل الكفاح بشرف في الدورة أولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف مدرب المنتخب الأوليمبي أن الجميع سعيد بهذا التكريم ووسام الرياضة من الطبقه الأولى موجهًا شكره البالغ لفخامة الرئيس وكلماته المعبرة في نهاية التكريم وهو ليس بجديد علي الرئيس السيسي الذي يكرم دائمًا أصحاب الإنجازات.

وأشار غريب إلى أنه سيظل يذكر هذا اليوم كثيرًا هو وجميع أفراد جهازه المعاون واللاعبون ليكون أفضل مكافأة بعد جهود كبيرة حتى وصلوا لمنصة التتويج وكان هدفهم إسعاد الملايين من الشعب المصري.

وقدم المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شكره لكل من عاونه في إنجاز المهمه بداية من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللجنه الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم التي دعمت الفريق حتى حققوا الهدف، وهاني أبوريدة ومجلس إدارة اتحاد الكره السابق، الذي دعم الفريق ببرنامج مثالي من أجل الفوز بالبطولة والتأهل لطوكيو، وأيضا لجماهير الكرة المصرية التي راهنت على الفريق ولم يخذلوها بدورهم.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد كرم صباح اليوم المنتخب الأوليمبي جهاز فني ولاعبين ومنحهم وسام الرياضة من الدرجة الأولى لفوزهم ببطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنه التي استضافتها مصر مؤخرا والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك