ماني: قادر على الفوز بالكرة الذهبية.. وأسعى لتحقيق الثنائية مع ليفربول - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 7:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

ماني: قادر على الفوز بالكرة الذهبية.. وأسعى لتحقيق الثنائية مع ليفربول

الشروق
نشر فى : السبت 7 ديسمبر 2019 - 3:19 م | آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 3:23 م

يشعر ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بالرغبة في الانطلاق مجدداً، عندما يلاقي الريدز منافسه بورنموث في الدوري الإنجليزي.

وقال ماني لموقع ليفربول: "أعتقد أن الإجهاد في الرأس. أنا مستعد للذهاب إلى المباراة المقبلة. أتوقع حصولي على راحة في مرحلة ما، وعندما أكون على مقاعد البدلاء سأحترم هذا وسأكون متواجداً للدفاع عن زملائي".

وتحدث ماني عن مواجهة بورنموث المرتقبة، مضيفاً: "لا يجب التفكير في أن خسارتهم 4 مباريات متتالية، ستجعل المواجهة سهلة. هي مواجهة صعبة للغاية، ونحن نعرف ذلك. الشيء الوحيد الذي سنفعله هو التركيز على أنفسنا وأن نكون مستعدين بنسبة 100% وكأننا نخوض نهائي دوري الأبطال".

أجاب صاحب الـ27 عاماً: "غياب هاري ويلسون عن فريق بورنموث في مباراتنا هي أخبار جيدة بالفعل، كونه أحد لاعبي بورنموث الرئيسيين. إذا لم يشارك، هذه ميزة بالنسبة لنا".

وتطرق صاحب الرقم 10 للحديث عن جائزة الكرة الذهبية، والتي حصل خلالها على المركز الرابع، متابعاً: "ليفربول لديه أربعة لاعبين من بين السبعة الأوائل، وهذا معناه أننا فريق رائع يضم لاعبين جيدين. لا يزال أمامنا الكثير لإظهاره، ونأمل أن نتمكن من إظهاره هذا الموسم".

وأضاف :"أنا سعيد وفخور للغاية باحتلال المركز الرابع. أنا اتطلع للفوز بالجائزة؟ لما لا، ربما أفعلها. سأبذل قصارى جهدي للفوز مع ليفربول بالدوري ودوري الأبطال. سنرى ما سيحدث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك