انتحار شاب شنقا داخل منزله في فيصل - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 8:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

انتحار شاب شنقا داخل منزله في فيصل

تعبيرية
تعبيرية
محمود شيبة
نشر فى : السبت 7 ديسمبر 2019 - 2:31 م | آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 2:31 م

أقدم شاب، من منطقة فيصل بالجيزة، على الانتحار شنقًا وإنهاء حياته، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة خلال الفترة القليلة الماضية.

وقال جيران الشاب لـ"الشروق"، إن الشاب يدعى يوسف، 19 عاما، ويدرس في المدرسة الثانوية الصناعية بمنطقة بولاق الدكرور، ولديه شقيقين آخرين يكبرانه في السن، وتوفى والديه منذ فترة طويلة.

وأضاف الجيران أن الشاب مازال يدرس ولا يمر بأي مشاكل سواء مادية أو عائلية، وأنه يتحصل على نصف معاش والده مناصفة مع شقيقيه لأنه مازال طالبًا وبدون عمل، أما شقيقيه يعملان ويتقاضيان رواتبًا، لذلك قررا إعطائه نصف معاش والدهم.

وتلقى قسم بولاق الدكرور بلاغا يفيد بانتحار شاب في شارع العشرين بمنطقة فيصل، فانتقلت قوة أمنية تحت قيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى مكان الواقعة، وتبين قيام "يوسف. ع" 19 عاما، طالب في المرحلة الثانوية الصناعية، بربط حبل في خطاف المروحة الموجود في سقف صالة شقته وشنق نفسه.

وبسؤال أهليته أكدوا أنه شاب ملتزم ولا يفتعل المشاكل ولم يضايقه أحد، ولكنهم لاحظوا عليه خلال الفترة الأخيرة جلوسه منفردًا ووحيدًا لفترة طويلة بسبب مرورة بحالة نفسية سيئة لا يعرفون سببها، وتفاجؤوا اليوم بانتحاره.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك