مباحث البحيرة تكشف غموض العثور على جثة فتاة بكفر الدوار - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 11:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

مباحث البحيرة تكشف غموض العثور على جثة فتاة بكفر الدوار

أرشيفية
أرشيفية
خميس البرعي
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 12:45 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 9:13 ص

نجح ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، بإشراف اللواء أحمد خلف، مدير الأمن، من كشف غموض العثور على على جثة فتاة مُلقاة بإحدى الأراضى الزراعية كائنة بدائرة مركز شرطة كفر الدوار وبها سحجات وخدوش ولم يعثر على ثمة متعلقات، حيث تبين أن واراء ارتكاب تلك الواقعة فتاة مقيمة بذات المركز؛ انتقاماً من المجني عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفياً.


وترجع أحداث الواقعة حينما تلقي مأمور مركز شرطة كفر الدوار، إخطارًا يفيد العثور على على جثة فتاة مُلقاة بإحدى الأراضى الزراعية كائنة بدائرة المركز وبها آثار خنق بالعنق.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان اسباب الوفاه مع عمل تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، مع سرعة ضبط مرتكبيها.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاس اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، والعقيد حازم خيرى عبادة وكيل فرع البحث الجنائى بمركز كفر الدوار.

بالفحص، تبين أن المجني عليها مقيمة بدائرة المركز، وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "فتاة- مقيمة بذات المركز".

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة إنتقاماً من المجنى عليها لخطبتها لأحد الأشخاص كانت ترتبط به عاطفياً، حيث قامت باستدراجها حال سيرهما بمحل الواقعة إلى طريق فرعي يمر على الأرض الزراعية محل العثور على المجني عليها، ولدى وصولهما قامت المتهمة بمغافلتها والتعدى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، واستولت على هاتفها المحمول ولاذت بالهرب متوجهة إلى منزلها.. وعقب وصولها لمنزلها أخبرت والدها فأخذ منها هاتف المجنى عليها وقام بإخفائه بأرضه الزراعية.. أمكن ضبط والدها وتم العثور على الهاتف المحمول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك