شباب الأهلي يعيدون انتصارات الدوري بفوز عريض على الاتحاد - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 9:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

شباب الأهلي يعيدون انتصارات الدوري بفوز عريض على الاتحاد

محمد جلال
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 10:54 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 10:57 م

في مباراة غلب عليها البطاقات الصفراء، حقق فريق الأهلي فوزا غاليا على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0 باللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة 29 للدوري الممتاز.

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل هجومي رغم أن ريكاردو سواريش، مدرب الأهلي، دفع بأربعة لاعبين ناشئين وهم محمد فخري وزياد طارق وأحمد سيد غريب والظهير الأيسر محمد أشرف.

ونجح لاعبو الأهلي في خطف الثلاث نقاط من أبناء عماد النحاس، وذلك بعدما سجل احمد سيد غريب هدف التقدم في الدقيقة 35 من تمريرة متقنة عن طريق أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الاتحاد والذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها لزميله أحمد سيد غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 45 ومن مجهود فردي من زياد طارق سجل الهدف الثاني لينهي الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يتغير الأمر كثيرا بل سجل احمد سيد غريب الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد تمريرة طولية أكثر من رائعة عن طريق محمد أشرف من وسط الملعب باتجاه أحمد سيد غريب المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الاتحاد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ومن ثم شعر لاعبو الاتحاد بالخطر وبدأوا بالهجوم على دفاع الأهلي الذي ظل صامدا حتى النهاية، بل ازدادت الأمور صعوبة على سيد البلد بعدما اشهر ابراهيم نور الدين البطاقة الحمراء أمام مورو ساليفو بعدما تدخل بعنف على محمد حمدي ميسي.

وفي الدقيقة 81 كاد ابراهيم حسن أن يسجل هدف تقليص الفارق من تسديدة قوية من إبراهيم حسن لكن تألق علي لطفي وأخرجها لخارج الملعب.

وأخرج ابراهيم نور الدين 8 بطاقات صفراء لكل من: «هشام صلاح، محمد عبد المنصف، مورو ساليفو، أحمد عادل ميسي، سعيدو سيمبوري، ابراهيم حسن».

وبطاقة حمراء للاتحاد لمورو ساليفو نتيجة تلقيه بطاقتين صفراويتين في مقابل بطاقتين صفراء للأهلي عن طريق محمد عبد المنعم وبيرسي تاو.

وبهذا الفوز، يصل الأهلي للنقطة 59 في المركز الثالث، أما الاتحاد فتجمد رصيده عند النقطة 33 متساويا مع الإسماعيلي والمصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك