أندية الدرجتين الثالثة والرابعة الإنجليزية تقر الحد الأدنى للرواتب - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


أندية الدرجتين الثالثة والرابعة الإنجليزية تقر الحد الأدنى للرواتب

د ب أ
نشر في: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 8:03 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 8:03 م

صوتت أندية الدرجتين الثالثة والرابعة في كرة القدم الإنجليزية، على إدخال حد أدنى لرواتب اللاعبين، والذي بدأ سريانه منذ اليوم الجمعة.

وحددت رابطة كرة القدم الإنجليزية، سقفا للإنفاق يبلغ 5ر2 مليون جنيه إسترليني( 2ر3 مليون دولار) لأندية الدرجة الثالثة، فيما حددت مبلغ 5ر1 مليون جنيه إسترليني كسقف إنفاق لأندية الدرجة الرابعة .

وسيتم وضع الأجور والضرائب والمكافآت وحقوق الصور ورسوم الوكلاء ضمن سقف الانفاق للأندية.

ومع ذلك لن يتضمن الحد الأدنى  الرسوم المرتبطة بالتقدم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

وتم اتخاذ الإجراء في محاولة لمساعدة الأندية في الدرجات الادنى في التعامل مع الأزمات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعادت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري البطولة فقط لاستئناف موسم 2019/ 2020، فيما تم إنهاء الموسم في بطولتي الدرجة الثالثة والرابعة بشكل مبكر، عقب توقف المنافسات في شهر مارس الماضي.

وقال ديريك بالدوين الرئيس التنفيذي للرابطة: "التأثير المالي لفيروس كورونا سيكون عميقا بالنسبة لأندية الرابطة، وتصويت اليوم سيساعد على ضمان عدم وصول الأندية إلى المرحلة التي ستتسبب في عدم الاستقرار المالي".

وأضاف: "سنعمل مع جميع الأندية ورابطة اللاعبين المحترفين، وإذا اقتضت الحاجة مع كل المساهمين وأصحاب المصالح وذلك لتطبيق القواعد الجديدة ومواصلة جهودنا في تحقيق الاستقرار طويل المدى لأندية الرابطة".

وفي حال تجاوز أي ناد الحد الأقصى للراتب بنسبة تصل إلى خمسة في المئة، فسيتم تغريمه عن كل جنيه إسترليني يتجاوز الحد الأقصى.

إذا تجاوز أي ناد نسبة الخمسة في المئة، فسيتم إحالته إلى لجنة فرض المزيد من العقوبات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك