من دار الأوبرا الحجار يغني للبنان «طبطب بروحك» - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 10:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

من دار الأوبرا الحجار يغني للبنان «طبطب بروحك»

شيماء شناوي
نشر في: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 12:59 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 12:59 م

الحجار يحيى الذكرى الـ5 لقناة السويس الجديدة بـ22 أغنية فى 3 ساعات

أعلن الفنان علي الحجار تضامنه مع شعب لبنان فى الأزمة التى ألمت ببيروت وأهداه أغنية «طبطب بروحك» التى تدعو للمحبة والسلام .

جاء ذلك خلال حفل النجم علي الحجار، الذى أقيم على مسرح النافورة بدار الأوبرا، بمناسبة الذكرى الخامسة لافتتاح قناة السويس الجديدة، في حضور جماهيري لافت، لوح بعلم مصر على أنغام بانواما اأشهر الأعمال الوطنية.

وقدم «الحجار» الشكر للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، على الجهود التى تم بذلها لإعادة الروح للأنشطة الفنية والثقافية فى مصر.

امتدت الأمسية الفنية لمدة قاربت الثلاثة ساعات، قدم على الحجار خلالعا 22 أغنية هم: «قالوا زمان، بحلم وافتح عينيه، على قد ما حبينا، يوم جديد، طب أيه يبعدنى عنك، رمى رمشه، مسألة مبدأ، جوة حضنى، يا بنت يا بيضا، الليل وأخره، الزين والزينة، يا رب، عارفة، لالا القمر، بدور عليكى، اتنين اتنين، زى الهوا، يا عم آدم، أنا كنت عيدك، مكتوبالى، وهنا القاهرة»، إلى جانب أغنية طبطب بروحك والبانوراما الوطنية.

حرصت دار الأوبرا على تطبيق الإجراءات الوقائية المعتمدة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والتزم الحضور بشكل كامل بالإجراءات التي شملت قياس درجات الحرارة والمرور من بوابات التعقيم وإرتداء الأقنعة الطبية والحفاظ على مسافات التباعد الآمنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك