كورونا يحرم ابردين الاسكتلندي من 8 لاعبين - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 9:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كورونا يحرم ابردين الاسكتلندي من 8 لاعبين

د ب أ
نشر في: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 1:32 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 1:32 م

يخوض فريق ابردين الاسكتلندي مبارياته الثلاث المقبلة بدون ثمانية من لاعبيه بعد إصابة اثنين منهم بفيروس كورونا المستجد ووضع ستة أخرين قيد الحجر الصحي.

وذكر ابردين مساء الخميس أن لاعبي الفريق الأول اللذين أصيبا بفيروس كورونا تم وضعهما قيد الحجر الصحي لمدة عشرة أيام.

وأضاف النادي الاسكتلندي في بيانه "تماشيا مع القواعد الإرشادية للحكومة وإجراءات مسؤولي كرة القدم، فإن ستة لاعبين أخرين ممن كانوا على اتصال مباشر مع اللاعبين المصابين تم وضعهم قيد الحجر الصحي لمدة 14 يوما".

ومن المقرر إقامة مباراة ابردين مع سانت جونستون كما هو مقرر غدا السبت لكنه سيفتقد جهود اللاعبين الثمانية ، الذين سيغيبوا أيضا عن المباراة أمام هاميلتون في منتصف الاسبوع بجانب المباراة أمام سيلتك حامل اللقب الاسبوع المقبل.

وأشار البيان "النادي سيجري تحقيقات كاملة ولكن كخطوة أولى فورية فإننا قمنا بتعزيز بروتوكول مكافحة فيروس كورونا الخاص بالنادي بجانب الإرشادات الخاصة بالأجهزة المختصة ، على كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بهدف فرض التثقيف بانتظام وتذكير الجميع بما هو مقبول ومرفوض في الظروف الحالية.

وتابع البيان "علينا الآن أن نركز على الاستعداد لمباراة يوم السبت وسط أجواء صعبة للغاية.

وأعادت نيكولا ستورجيون الوزيرة الأولى في اسكتلندا (رئيسة الوزراء) فرض قيود الإغلاق على مدينة ابردين الواقعة في شمال اسكتلندا أمس الأول الأربعاء في أعقاب  ارتفاع أعداد الإصابة بكورونا.

وتم إلغاء موسم 2019 /2020 من الدوري الاسكتلندي الممتاز بسبب الجائحة قبل ان ينطلق الموسم الجديد الاسبوع الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك