كلوب: ماني دليل على تطور ليفربول - بوابة الشروق
الخميس 13 أغسطس 2020 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كلوب: ماني دليل على تطور ليفربول

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 2:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 3:21 م

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بساديو ماني، جناح الريدز، مؤكدًا أنه يعكس التطور الذي وصل له الفريق الفترة الماضية.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» حديث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برايتون، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج، حيث أكد الألماني:" في السنوات الثلاثة الماضية، أحرز ليفربول تقدمًا وخطوات هائلة، نجحت فقط لأننا قمنا بخطوات كبيرة، وساديو ماني هو مثال كبير على ذلك".

وأضاف:" أتذكر أننا أخذنا هذا اللاعب الموهوب من ساوثهامبتون، لكنه كان يفتقر للثبات، الآن يؤدي بمستوى ثابت هجوميًا ودفاعيًا، ويمكنني قول نفس الكلام عن جميع اللاعبين".

وأشار:" لقد جاء ماني كصبي وتطور هنا في ليفربول، لقد كنا محظوظين لوجودنا في ذلك الوقت، ويعتبر ساديو مثالًا جيدًا لتحسن الفريق بأكمله، من لاعب جيد حقًا، إلى لاعب من الطراز العالمي، ومن الرائع وجوده في أنفيلد".

وتطرق كلوب للحديث عن فريق برايتون، قائلًا:" إنهم فريق كرة قدم جيد للغاية، ما فعلوه الموسم الماضي أمر لا يصدق، يطبقون أسلوب كرة قدم سليم، ويقومون بعمل جيد، ولقد غيروا منهجهم منذ فترة التوقف بسبب كورونا".

وأتم:" لا نعرف على وجه التحديد ما سنواجهه، يجب أن نكون مستعدين لذلك، فجميع الفرق بيرنلي، أرسنال، تشيلسي ونيوكاسيل، جميعهم يقاتلون من أجل شيئًا ما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك