محمد محيي يطرح ألبومه الجديد خلال الصيف ويضم 18 أغنية - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 1:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

محمد محيي يطرح ألبومه الجديد خلال الصيف ويضم 18 أغنية


نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 11:37 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 11:37 ص

بعد فترة من التأجيل، حدد النجم محمد محيي موعد طرح ألبومه الجديد بشكل كامل حيث قرر نزوله في الأسواق خلال موسم الصيف، والذي يتعاون فيه مع مجموعة من الكبار الشعراء والملحنين والموزعين، الألبوم يحمل اسم "بتاع زمان"، ويضم 18 أغنية.

ويضم الألبوم أيضا عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار، فمن الشعراء أحمد مرزوق، والراحل رضا أمين، أيمن بهجت قمر، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفي، إيهاب عبدة، أشرف أمين، سلطان صلاح، هانى رجب، رومانيا.

ومن الملحنين وليد سعد، محمد رحيم، مديح محسن، مصطفى عوض، محمود الشريف، كريم حمدى، مدين، إيهاب عبد الواحد، وحماده النادى، أما الموزعين فيقدم أغانى الألبوم كل من فهد، ومحمد العشي، ورفيق عاكف، ومحمد رحيم قام بتوزيع أغنية واحد فقط، وحسام حسنى، والموزع الراحل عادل واصف.

كما قرر محمد محيى طرح ثانى أغانى ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "فوضت أمري"، من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع الموسيقي محمد العشى، المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على "يوتيوب"، وحينما يطرح محى ألبومه الجديد سيتم اختيار أغنية محددة لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وانتهى محيى فى الأيام الماضية من جلسة تصوير خاصة بالألبوم واستقر محيى على اختيار بوستر لكل أغنية من أغانى الألبوم، وذلك حسب قصة الأغنية وكلماتها، ويضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها "قضية"، و"هربت"، "أخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "غرست أمري"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "وقدامى واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش"، "سهرانين"،" فوضت أمرى “حاجة غريبة"، "واحد يخون"،"ساقى الورد".. وغيرهما.

آخر ألبومات محمد محيي، كان ألبوم "مظلوم" والذى طرحه عام 2008 وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وكان من ضمن الأغانى "زى كتير" و"ولاحاسس" و"شبابى رخصته" و"مظلوم" و"مرة سبتك" و"مفيش حاجة" و"كبرت عليا" و"فكرانى بحبها" و"المسينى" و"مبقتش فاضى" ويراهن على ألبومه المقبل بقوة خلال مشواره الغنائى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك