الجمعة.. أحمد زاهر ينتهي من تصوير أحدث أفلامه زنزانة 7 - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 3:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الجمعة.. أحمد زاهر ينتهي من تصوير أحدث أفلامه زنزانة 7

إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 1:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 1:48 م

ينتهي الفنان أحمد زاهر من تصوير أحدث أفلامه "زنزانه 7"، الجمعة المقبلة، ومن المقرر طرحه في السينمات في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

ويواصل زاهر حاليا تصوير المشاهد المتبقية في العمل داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

 

الفيلم كان يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره إلى "زنزانة 7"، وتدور أحداثه في إطار الأكشن، ويلقي الضوء على قصص إنسانية، بعيدا عن الإسفاف والبلطجة، ويجسد كل من الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي دور البطولة، حيث يتقابلان خلال أحداث الفيلم داخل السجن ويخرجان سويا ويبدأن في مواجهة صراعات قوية تتكشف مع الأحداث، وتجسد الفنانة منة فضالي شخصية راقصة تدعى "شجن" تعمل في أحد الملاهي الليلية، وتتعرض للعديد من المواقف مع الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي، وتدخل في صراع معهما.

 

"زنزانة 7" بطولة الفنانين أحمد زاهر، نضال الشافعي، عبير صبري، منة فضالي، مايا نصري، وإيهاب فهمي ومدحت تيخا،وأحمد التهامي ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبدالعزيز ومنى منير، والإعلامي تامر أمين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة روا أيمن كشك وشركة الكينج بلال صبري.

 

يشار إلى أن زاهر حقق نجاحا كبيرا بشخصية "فتحي" التي قدمها في مسلسل "البرنس" والذي عرض فى موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة الفنانين محمد رمضان، روجينا، نور، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك