رئيس محلية النواب: تحديد الساعة التاسعة مساء كموعد لغلق المحالات العامة يهدف للتقليل من التجمعات - بوابة الشروق
الخميس 24 يونيو 2021 11:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

رئيس محلية النواب: تحديد الساعة التاسعة مساء كموعد لغلق المحالات العامة يهدف للتقليل من التجمعات

احمد السجيني
احمد السجيني
أمل محمود
نشر في: الجمعة 7 مايو 2021 - 11:59 م | آخر تحديث: الجمعة 7 مايو 2021 - 11:59 م
قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الحكومة تحاول التعامل مع ظاي نوع من أنواع التغير في منحنى إصابات كورونا، مشيرًا إلى تعاملها بحرص شديد مع الجائحة بشكل لا يكون له أثار اقتصادية أو نفسية على المواطنين.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساءdmc» المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، أن المواطنين أصابهم الملل من أزمة كورونا، لهذا فالحكومة تراعي البعد النفسي والاقتصادي في قراراتها، لهذا فإغلاق المحالات العامة في التاسعة مساءً محاولة لتقليل التجمعات.
وأوضح أن تحديد الساعة التاسعة كموعد لغلق المحالات العامة والمقاهي يهدف إلى التقليل من التجمعات، معلقًا على حديث البعض عن اختيار هذا الموعد بالتحديد أن النهار يكون مخصص للعمل ولا تريد الحكومة تعطيله لكي لا يتضرر الأفراد على المستوى الشخصي أو المؤسسي.
وأشار إلى استثناء جميع المدن التي تشهد إقبالًا سياحيًا كثيفًا من قرار الإغلاق في تمام التاسعة مساءً، ومدها حتى الـ 12 صباحًا، لافتًا إلى أن السائحين حاليًا حاصلين على التطعيم ويجرون تحليل الـ pcr قبل دخولهم إلى الدولة.
وناشد المواطنين بالإسراع لتلقي لقاح كورونا، وأصحاب المقاهي والكافيهات بالرقابة الذاتية والالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة الناس، مضيفًا أن التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية سيضطر الدولة لاتخاذ إجراءات أكثر حدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك