ميجان ماركل: حياة العائلة الملكية مختلفة تماما عما يتخيله الناس - بوابة الشروق
الإثنين 19 أبريل 2021 5:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

ميجان ماركل: حياة العائلة الملكية مختلفة تماما عما يتخيله الناس

هاري وميجان
هاري وميجان
سارة النواوي:
نشر في: الأحد 7 مارس 2021 - 9:50 م | آخر تحديث: الأحد 7 مارس 2021 - 9:50 م

كشفت مقابلة المذيعة الأمريكية، أوبرا ونفري، الكثير من خطط ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، لرفع الغطاء عن حياتهما كأعضاء في العائلة المالكة البريطانية.

وقالت ماركل، الممثلة السابقة البالغة من العمر 39 عامًا، في البرنامج الحواري الأمريكي، أن كونك جزءا من العائلة الملكية يختلف عما يتخيله الناس"، وذلك بمقطع أصدرته شبكة CBS قبل بث الحوار المرتقب.

وأشارت إلى أن التحول إلى أحد أفراد العائلة المالكة كان أمرًا صعبًا بعد عيشها حياة مستقلة قبل الزواج من الأمير هاري، وفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور".

وتطرقت ميجان، إلى عدم تمتعها بالحريات المعتادة التي كانت تتمتع بها قبل أن تصبح السيدة مونتباتن وندسور، مضيفة كيف أنها لم تكن قادرة على الموافقة على المشاركة في الدردشة مع أوبرا في ذلك الوقت، وأنه حتى أثناء محادثتهم الهاتفية كان هناك أشخاص آخرون في الغرفة في ذلك الوقت.

ثم تضيف أوبرا، أن ميجان رفضت المقابلة بأدب، قبل أن تسأل نجمة Suits السابقة لماذا الآن "هو الوقت المناسب"؟، وتوضح ميجان أنها تتمتع الآن "بالحق والامتياز في بعض النواحي لتكون قادرة على قول نعم"، منذ أن تنحيت هي وهاري، عن منصبهما كأعضاء كبار في العائلة المالكة؛ حيث قالت ميجان: "لدينا القدرة على اتخاذ قراراتنا الخاصة بطريقة لم أستطع الموافقة عليها في ذلك الوقت، وهذا لم يكن خياري".

وتابعت أنها تعتقد أن التواجد في العائلة المالكة يختلف عما يراه الناس: "لذلك أي شخص عاش حياة مستقلة حقًا، انتقل بعد ذلك إلى هذا البناء الذي يختلف عما يتخيله الناس، إنه لمن دواعي التحرر حقًا أن تكون قادرًا على التمتع بالحق والامتياز في بعض النواحي لتكون قادرًا على قول نعم"، مضيفة: "أن تكون قادر فقط على اتخاذ قرار بنفسك، وقادر فقط على التحدث عن نفسك".

وفي مقطع آخر صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع، زعمت ميجان أن العائلة المالكة لعبت "دورًا نشطًا" في نشر الأكاذيب عنها وعن هاري، وذلك بعد أن سألتها أوبرا عما تعتقد أن القصر سيفكر في "قول حقيقتها".

ردت ميجان: "لا أعرف كيف يمكن أن يتوقعوا أنه بعد كل هذا الوقت سنظل صامتين فقط إذا كان هناك دور تلعبه في نشر الأكاذيب عنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك