شالكه: بدأنا الاستعداد لتوديع البوندسليجا - بوابة الشروق
السبت 10 أبريل 2021 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

شالكه: بدأنا الاستعداد لتوديع البوندسليجا

د ب أ
نشر في: الأحد 7 مارس 2021 - 4:27 م | آخر تحديث: الأحد 7 مارس 2021 - 4:27 م

أكد بيتر كنابل عضو مجلس إدارة شؤون الرياضة بنادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الأحد أن النادي بدأ الاستعداد للهبوط واللعب في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، وحث لاعبيه على ضرورة إنهاء الموسم الحالي من الدوري الألماني (بوندسليجا) بشكل يليق بالفريق.

ويقبع شالكه في المركز الأخير برصيد عشر نقاط علما بأنه حقق انتصارا وحيدا من 24 مباراة خاضها بالدوري، ويبتعد بفارق 11 نقطة عن المنطقة الآمنة مع تبقي عشر مباريات، وكان التعادل السلبي أمام ماينز يوم الجمعة الماضي هو المسمار الأخير في نعش الفريق.

وقال كنابل لشبكة "سبورت 1" اليوم الأحد إن الهبوط "محتوم" وأن النادي بدأ الاستعداد للهبوط للمرة الرابعة إلى الدرجة الثانية.

وقال :"بالطبع يجب أن نعرف نوعية الجودة المطلوبة التي نحتاجها في الدرجة الثانية. يجب أن نرى ما يمكننا تعلمه من الأخطاء التي ارتكتبها الأندية الكبيرة الأخرى في الدرجة الثانية".

وتم ترقية كنابل من رئيس أكاديمية شالكه إلى عضو مجلس إدارة الشؤون الرياضية خلفا لجوشين شنايدر، الذي رحل عن الفريق برفقة المدرب كريستيان جروس قبل اسبوع.

يذكر أن ديميتريوس جراموزيس هو المدرب الجديد للفريق.

ووافق كنابل على أن اللاعبين يفتقدون إلى اللياقة البدنية ولكنه حثهم على عدم الاستهتار بالمباريات المقبلة لأنها ليست بدون قيمة.

وقال كنابل :"يجب أن نتعامل مع كل المباريات وكأنها حياة أو موت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك