الإعدام شنقا لسفاح الفيوم قاتل زوجته وأبنائه الـ6 - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


الإعدام شنقا لسفاح الفيوم قاتل زوجته وأبنائه الـ6

مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 3:15 م | آخر تحديث: الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 3:15 م

قضت محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة وعضوية المستشارين علي لاشين فوميل لبيب، اليوم الاثنين، بالإعدام شنقاً للمتهم عماد أحمد المعروف بسفاح الفيوم لقتله زوجته وأبنائه الـ6.

جاء ذلك، بعدما تسلمت «الجنايات» الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية في إعدامه.

ونظرت المحكمة أولى جلسات محاكمة المتهم، وسأل رئيس المحكمة المتهم عن محاميه فرد المتهم: "أنا مش عايز محامي متأجلش"، وقرر المستشار ياسر محرم رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا انتداب محامي للدفاع عن المتهم وتأجيل الجلسة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر رمضان الماضي عندما شهدت محافظة الفيوم، جريمة قتل جماعية مروعة حيث تجرد أب من مشاعره، وقتل زوجته وأبنائه الـ6 باستخدام سكين حاد انهال عليهم حتى تأكد من وفاتهم جميعا.

وعقب ارتكاب جريمته، هرع إلى محل المخبوزات الخاص به، وحاول إشعال النيران في نفسه وفي المخبز فتمكن الأهالى من إنقاذ وإخماد النيران وسلموه للشرطة.

وانتقل إلى موقع الجريمة فريق من مباحث مركز شرطة إطسا برئاسة المقدم محمد بكري مفتش المباحث والرائد أحمد الشريف رئيس المباحث أن المتهم يدعى "عماد أ." 40 سنة، صاحب فرن مخبوزات بقرية الغرق، ومقيم في شقة بالإيجار وذبح زوجته وتدعى "مها.ع" وأبنائه الـ6 وهم: "أحمد، محمد، يوسف، آلاء، والتوأمين (معتصم وبلال)"، تحت تأثير تعاطيه مادة الاستروكس المخدرة.

وتبين أن الأب القاتل قتلهم داخل غرفتين في منزله الذي يسكنه وقت السحور، بعدما استل سكين من المطبخ، وانهال على زوجته وأبنائه حتى تأكد من وفاتهم وبعدها هرع إلى محل المخبوزات الذي يمتلكه، وحاول إشعال النيران فيه والتخلص من حياته إلا أن الأهالى تمكنوا إيقافه وتم تسليمه إلى مركز الشرطة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها السابق بإعدام المتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك