مصادر لـ«الشروق»: ظهور نتيجة اختبارات القبول بأكاديمية الشرطة.. وإعلانها رسميا خلال ساعات - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 6:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

مصادر لـ«الشروق»: ظهور نتيجة اختبارات القبول بأكاديمية الشرطة.. وإعلانها رسميا خلال ساعات

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة
مصطفى عطية
نشر فى : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 6:23 م | آخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 6:23 م

أكدت مصادر أمنية بوزارة الداخلية اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية نتيجة القبول للطلاب الجدد المتقدمين للانضمام إلى كلية الشرطة لعام 2019 - 2020.

وقالت المصادر إنه تم إعلان الطلاب الناجحين تليفونيا إلى أن يتم إعلان عن النتائج رسميا على الموقع الإلكتروني لأكاديمية الشرطة خلال ساعات، ويمكن للطالب معرفة نتيجته بالبحث بالرقم القومي ورقم الملف على موقع الأكاديمية.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"الشروق" أنه سيتم الإعلان عن عدد المقبولين فقط مشيرا إلى أن الاختبارات تمت دون أي وساطة أو توصية وفقًا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والتأكيد على التحريات اللازمة عن المتقدمين قبل قبولهم فضلا عن فحص الملفات جيدا بشفافية بإشراف اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس اكاديمية الشرطة ؛ بعد وصول التحريات الأمنية حول المعلومات التى قدمها كل طالب.

مضيفا أن هناك تحريات دقيقة أجريت على الطلاب المتقدمين وأسرهم حتى الدرجة الرابعة للتأكد من عدم تورطهم فى أى أنشطة أضرت بالأمن العام والقومي للبلاد سواء من الناحية الجنائية أو السياسية.

وأوضحت المصادر أنه تقدم للالتحاق بكلية الشرطة هذا العام أكثر من 120 ألف طالب تقلصت أعدادهم أثناء إجراء اختبارات الالتحاق حتى وصلوا إلى حوالي 50 ألفا ويتم حاليا الانتهاء من قوائم المقبولين واعلانها رسميا بعد اجتيازهم كل الاختبارات اللازمة وصولاً لاختبار كشف الهيئة وانتقاء أفضل العناصر بشفافية ودقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك