المنتخب الأولمبي: «محدش يقدر يقول لصلاح لأ.. أهلا وسهلا بيه في الأولمبياد» - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

المنتخب الأولمبي: «محدش يقدر يقول لصلاح لأ.. أهلا وسهلا بيه في الأولمبياد»

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
الشروق
نشر فى : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 1:16 م | آخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 1:16 م

حقق المنتخب الأولمبي انجازًا تاريخيًا يُضاف لسجل تاريخه المُشرف للكرة المصرية بتأهله لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) للمرة الـ 12 في تاريخه بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وعلى الرغم من أن تحقيق المركز الثالث أو الثاني في البطولة التي أٌقيمت في الفترة بين 8 إلى 22 نوفمبر الماضي كان يكفيه للتأهل إلى الأولمبياد، إلا أن شباب الفراعنة واصلوا القتال منذ اللحظة الأولى وحتى الأخيرة من أجل التتويج باللقب وسط ما يقرب من 80 ألف متفرج في مدرجات ستاد القاهرة والملايين أمام الشاشات.

وبعيدًا عن الأداء الفني، فإن المنتخب الوطني أظهر مستوى بدنيًا رائعًا، حيث تمكن من مجاراة القوة البدنية التي يتميز بها منتخبات وسط وغرب وجنوب إفريقيا، فلم ينخفض نسق الفراعنة مع اقتراب نهاية أي مباراة من مباريات البطولة وكانت السمة الغالبة تفوق لاعبو المنتخب فنيًا وبدنيًا طوال مجريات البطولة.

وأجرت بوابة الشروق حوارًا صحفيًا مع كمال عبد الواحد، مدرب الأحمال في المنتخب الوطني الأولمبي، أكد خلالها الترحيب الدائم بانضمام محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي لقائمة الفراعنة المشاركة في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

وقال عبد الواحد :"لم يحدث أي نقاش في في الجهاز الفني داخل الأروقة عن الثلاثي الكبار الذي سينضم لقائمة المشاركين في الأولمبياد، الحدث يسبق الحديث، منافسات طوكيو ستنطلق في شهر يوليو القادم، وهناك الكثير من الأمور التي قد تستجد".

وأضاف :"لا يوجد شكوك حول محمد صلاح، أهم شيء دائمًا هو محمد صلاح، (محدش يقدر يقول لصلاح لأ)، العالم يقدره بشدة ونحن نقدرة أكثر وأكثر، لكننا لا نعلم الظروف حينها، وعمومًا أهلاً وسهلًا بصلاح".

وأتم عبد الواحد تصريحاته قائلًا :"هل تواصل صلاح معنا خلال معسكر البطولة ؟ لا، لم يتحدث معنا، اتصل برمضان صبحي بعد نهاية البطولة وبارك له على التتويج باللقب، لا أعرف حتى إن كان تحدث مع لاعبين آخرين أم لا، كل ما أعرف أنه تواصل مع رمضان صبحي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك