روما وميلان يوقفان التعامل مع كوريري ديللو سبورت حتى نهاية العام - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 يناير 2020 9:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

روما وميلان يوقفان التعامل مع كوريري ديللو سبورت حتى نهاية العام

الشروق
نشر فى : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 11:56 ص | آخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 11:56 ص

أصدر كلًا من ناديي روما وأيه سي ميلان بيانًا مشتركًا لانتقاد عنوان صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية والذي وصف فيه مواجهة الجيالوروسي أمام الإنتر بالجمعة السوداء في إشارة للون البشرة الداكنة لكل من كريس سمولينج، لاعب روما وروميلو لوكاكو، مهاجم النيراتزوري.

وجاء في بيان روما :"يدين كل من روما و إيه سي ميلان العنوان الرئيسي للصفحة الأولى الذي نشرته اليوم صحيفة كوريير ديللو سبورت، ونعتقد أن اللاعبين والأندية والمشجعين ووسائل الإعلام يجب أن يتحدوا لمواجهة العنصرية في كرة القدم وعلينا جميعًا مسؤولية أن نكون دقيقين جدًا في الكلمات التي نختارها والرسائل التي نرسلها".

وأضاف البيان الذي صدر عبر الموقع الرسمي لروما :"استجابةً لعنوان "الجمعة السوداء" الذي نشرته اليوم الصحيفة، قرر كلًا من ناديي روما وآي سي ميلان منع صحيفة كورير ديللو سبورت من دخول مرافق التدريب حتى نهاية العام ولن يقوم لاعبو الفريقين بأي أنشطة إعلامية مع الصحيفة خلال هذه الفترة".

وأتم البيان :" يدرك كلا الناديين أن المقالة الخاصة بعنوان "الجمعة السوداء" تحمل رسالة مناهضة للعنصرية، ولهذا السبب، تم حظر التعامل مع الصحيفة حتى يناير فقط".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك