حجازي يتحدث عن.. العودة للبريميرليج.. ثقة تريزيجيه.. والمحترف المصري - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 11:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حجازي يتحدث عن.. العودة للبريميرليج.. ثقة تريزيجيه.. والمحترف المصري

شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:27 ص | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2020 - 5:18 ص

أكد أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على صعوبة مهمة العودة للبريميرليج مجددا، كما تحدث عن ثقة محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا في إبقاء فريقه بصفوف الدوري الإنجليزي.

وقال حجازي في مداخلة تليفونية مع قناة "أون تايم سبورتس":«الموسم الماضي كان صعبا، وكذلك قبل الماضي، ولكن استطعنا أن ننهي الموسم الأخير بشكل جيد والصعود للبريميرليج كان هدفنا».

وأضاف:«الهبوط أمر صعب، ولكن الفريق الذي يمتلك مشروعا ثابتا هو من يستطيع الصعود مرة أخرى، وإدارة وست بروميتش كان لديها مشروعا جيدا، وخلال سنتين كنا قريبين من الصعود للبريميرليج وفي السنة الثانية استطعنا أن نعود مرة أخرى».

وعن تريزيجيه وبقاءه مع أستون فيلا في البريميرليج قال:«هو والمحمدي لعبا مباريات جيدة مع أستون فيلا، واستطعا البقاء بفريقهما في صفوف البريميرليج، وتريزيجيه كان له دورا كبيرا في آخر مباريات الفريق، وكان لديه ثقة في أنه سيؤدي بشكل جيد وأنه سيساهم في إبقاء فيلا بالدوري الإنجليزي».

كما أشار إلى أنه ليس لدي معلومة بشأن بقاء تريزيجيه مع أستون فيلا أو رحيله عن الفريق.

وانتقل حجازي للحديث عن اللاعبين المصريين المحترفين حيث قال:«في كل فترة لدينا نجوم كبار في دوريات أوروبية، مثل أحمد حسام ميدو وأحمد حسن ومحمد زيدان، وبالتأكيد نتمنى أن نصل للمرحلة التي وصلوا إليها، وفي الخارج الناس لديها انطباع جيد عن اللاعب المصري».

وعن علاقته باللاعبين المصريين المتواجدين في الدوري الإنجليزي:«نحن تربينا سويا وهناك تواصل بيننا جميعا، وعلاقتنا جيدة ببعضنا البعض».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك