المتحدة للخدمات الإعلامية تستجيب لتوجيهات الرئيس السيسي - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

المتحدة للخدمات الإعلامية تستجيب لتوجيهات الرئيس السيسي

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 3:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 3:30 م

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بيانًا في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في المجالات كافة وإتاحة الفرصة لهم.

وقالت الشركة في بيانها، الذي أذاعته فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأربعاء: «في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتكثيف اكتشاف المبدعين المصريين في المجالات كل وإتاحة الفرصة لهم، فإنه تقرر انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري».

وتابعت أن «الأعمال التجهيزية للمنتدى، بدأت فور ختام الموسم الأول لبرنامج «الدوم»، وما حققه من نجاحات أهمها تحقيق حلم عشرات المبدعين الشباب من كل محافظات مصر».

وأشارت إلى أنه «من المقرر أن يشكل منتدى المتحدة للإبداع، قوة دفع كبرى لحركة الإبداع المصرية، بما يتوافق مع طموحات الجمهورية الجديدة، ويتسع لأحلامها»، مؤكدة أن «الإبداع كان ومازال مكونًا رئيسيًا ورافدًا أساسيًا من مكونات وروافد الشخصية المصرية».

وفي وقت سابق، أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمة، ضمن فعاليات افتتاح عدد من مشروعات «مصر الرقمية» لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، صباح الأربعاء، ببرنامج المواهب «الدوم»، قائلًا إنه أتاح فرصة كبيرة لتقديم مهارات جيدة يمتلكها الشباب والشابات.

وناشد تقديم برنامج تليفزيوني مثل برنامج «الدوم»، مخصص للمواهب في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإلقاء الضوء على تلك النماذج في وسائل الإعلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك