حكم إعدام قاتل طالبة المنصورة.. سهير جودة ومفيدة شيحة: العدالة ناجزة - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 1:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

حكم إعدام قاتل طالبة المنصورة.. سهير جودة ومفيدة شيحة: العدالة ناجزة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 4:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 4:42 م

أشادت الإعلامية مفيدة شيحة، بما قضت به محكمة جنايات المنصورة، خلال جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقا لقاتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة.

وقالت خلال تقديمها لبرنامج «الستات»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأربعاء، إن «الحكم يبرد نار أناس كثر ومنهم أهل نيرة بعد 16 يومًا من الحادث»، لتؤكد الإعلامية سهير جودة أن الحكم دليل على أن «العدالة ناجزة».

وأضافت «جودة»: «يحيا العدل ونحيي رئيس المحكمة المستشار بهاء الدين المري، وبغض النظر عن الحملات الممنهجة التي تتحدث عن الدية وعدم وجود سند قانوني لها، لكنني لا أعلم كيف يدافع الناس عن شخص قاتل».

وشددت على أهمية التخلص من الفكرة الخاصة بـ«لبس المرأة»، وأنها «شيطان يغوي الرجل»، متابعة: «أفكار يجب التخلص منها تمامًا، العدالة أخذت مجراها في قضية نيرة، التي فتحت خطايا في طريقة تفكير البعض الذين يتصدرون المشهد».

من جانبها، أكدت «شيحة»، على أهمية توقيع العقاب على قاتل «طالبة المنصورة» خلال أقرب وقت ممكن، معقبة: «هناك نوع من المزايدة، من خلال فكرة البروباجندا الممنهجة، وجمعيات خفية تدعم القضية تعاند المجتمع المصري، وتصدر فكرة أن الولد مظلوم».

وتابعت: «الرأي العام المصري قوي، وكل ستات مصر متفقة على عقاب محمد عادل بالشنق، رغم قسوة الحكم، لكن لازم تنفيذ الحكم في أقرب وقت ممكن؛ ليكون هذا الشخص عبرة لكل من يهدد أو يفكر في أن يكرر ما حدث».

وقضت محكمة جنايات المنصورة بجلستها المنعقدة اليوم، بالإعدام شنقا لقاتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وذلك بعد إحالة أوراقه للمفتي بجلسة الأسبوع الماضي، وأخذ الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك