نيابة طنطا تفتح تحقيقا في وفاة ربة منزل نتيجة عملية زرع أسنان بعيادة خاصة - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

نيابة طنطا تفتح تحقيقا في وفاة ربة منزل نتيجة عملية زرع أسنان بعيادة خاصة

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 4:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 4:19 م

تجري نيابة قسم ثانٍ طنطا بمحافظة الغربية، تحقيقات موسعة في واقعة وفاة ربة منزل بمدينة طنطا؛ إثر دخولها في غيبوبة تامة بإحدى عيادات الأسنان أثناء إجرائها زرع أسنان بالفك الأيمن السفلي، وتم نقلها لأحد المستشفيات الخاصة ووفاتها متأثرة ذلك.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بقيام المواطن سعد فريد بالتربية والتعليم بالمعاش بالإبلاغ عن وفاة ابنته "فيبي سعد، 33 سنة، ربة منزل، داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا، بعد أن دخلت في غيبوبة تامة أثناء قيامها بزرع أسنان داخل إحدى العيادات الخاصة بمدينة طنطا، وتوجيهه الاتهام إلى طبيب أسنان ونجله الطبيب بالإهمال والتسبب في وفاة ابنته.

وبسؤال أسرتها وشقيقتها الصغرى حول ظروف وملابسات الواقعة والذين وجهوا اتهامات لطبيب أسنان ونجله بالإهمال، والتسبب في وفاتها بعد أن ذهبت إلى عيادة طبيب الأسنان لإجراء زرع أسنان، وفقدت الوعي داخل العيادة أثر إعطائه حقنة بنج وتم نقلها إلى المستشفى في غيبوبة تامة، وفشلت كل محاولات إفاقتها بالمستشفى وتوفيت.

وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة، وقررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك