رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية يشرح تفاصيل تغطية الاتحاد لموسم الحج - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 1:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية يشرح تفاصيل تغطية الاتحاد لموسم الحج


نشر في: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 5:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 يوليه 2022 - 5:43 م
أكد الدكتور عمرو الليثي، أنه تم تشكيل غرف عمليات من اتحاد الإذاعات الإسلامية لمخاطبة دول أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، من خلال قناة تليفزيونية، لبث المحتوى البرامجي من عليها باللغة العربية وبلغات عديدة، وذلك بالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، مع وضع كل دولة clean الصوت الخاص بها.

وأضاف رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية، أنه سيتم تقديم كل الخدمات للصحفيين والإعلاميين المدعوين سواء القنوات الحكومية والقنوات الخاصة، وتوفير مركز إعلامي للبث المباشر لجميع الدول والوفود المدعوة للتغطية وتقديم الخدمات اللوجستية كافة.

وتابع الليثي، أنه سيتم إهداء دول أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية، مجموعة من البرامج للبث بالمجان، من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي.

وثمن الليثي حدوث التنسيق بين اتحاد الإذاعات الإسلامية وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية وأيضا اتحاد إذاعات الدول العربية لتقديم كافة الخدمات والدعم لمد جميع دول أعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية بالخدمات وتسهيل عملية النقل والبث.

كما تم الاتفاق بين مسؤولي الهيئات السابق الإشارة إليها، على أن يكون هناك حلقة وصل بين اتحاد الإذاعات الإسلامية ووزارة الإعلام السعودي وهيئة الإعلام المرئي والمسموع وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، وذلك لتسهيل أي عقبات أو مشكلات في حال وقوعها في أثناء تغطية القنوات والإذاعات لمناسك الحج.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك