ساري: مواجهة ميلا صعبة.. ولا نمتلك خيارات عديدة - بوابة الشروق
الجمعة 14 أغسطس 2020 6:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ساري: مواجهة ميلا صعبة.. ولا نمتلك خيارات عديدة

الشروق
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 7:33 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 7:33 م

أكد ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، صعوبة مواجهة ميلان، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 31 من الكالتشيو.

وقال ساري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم الإثنين: "غدًا مباراة صعبة بالنسبة لنا، فميلان الذي تسبب في مشاكل لنا هذا الموسم في حالة بدنية وعقلية كبيرة، ويلعب بمستويات عالية".

وأضاف: "في مثل هذا الوقت من الموسم، فإن الجانب العقلي حساس للغاية، والأخطاء تكون قريبة، ويعلم اللاعبون أنه سيكون شهرًا صعبًا، لذلك لا يمكنهم فقد التركيز".

وتابع: "علينا ألا نسترخي لمجرد أننا في الصدارة، ففي هذا الوقت كل المباريات تبدو صعبة، وخسارة أي مباراة في غاية السهولة، ونحن نركز فقط على لقاء الغد، ولا ننظر إلى من سنواجه بعد ذلك".

وأردف: "لم أتخذ أي قرارات تخص اللاعبين حتى الآن، وسنرى ما سيحدث، لكن يبدو أن الحلول واضحة أن يلعب روجاني وهيجواين، وكان الجميع يتحدثون عن حجم القائمة، لكن الآن ليس لدينا العديد من الخيارات".

وأوضح: "شارك كل من كيليني وأليكس ساندرو في التدريبات بالأمس، وهيجواين يتحسن فهو يتدرب بلا توقف الآن، ومستعد عقليًا".

وزاد قائلا: "أقرأ دائمًا أنني أقاتل مع جميع اللاعبين، لكن الشخص الوحيد الذي أقاتل معه هو هيجواين، لا أعرف لماذا، ربما لأنه يحتاج إلى نقطة مقابلة عدوانية إلى حد ما لإخراج أفضل ما لديه".

واستطرد: "هو جيد عقليًا لكن بدنيًا لا أعرف كم يحتاج".

واختتم: "هيجواين يحتاج إلى التدليل في يوم، وضربه في الحائط في اليوم التالي، وحين يشعر بالإحباط يحتاج إلى رعاية، وحين يكون في القمة يجب إسقاطه أرضًا لكيلا يحيد عن الطريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك