لبلبة باكية: مش قادرة أصدق إني مش هشوف رجاء الجداوي تاني - بوابة الشروق
الإثنين 10 أغسطس 2020 1:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

لبلبة باكية: مش قادرة أصدق إني مش هشوف رجاء الجداوي تاني

لبلبة
لبلبة
هديل هلال
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 12:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 12:50 ص

أعربت الفنانة لبلبة عن حزنها بسبب رحيل الفنانة رجاء الجداوي التي وافتها المنية، أمس الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه كانت تربطهما صداقة امتدت لعدة سنوات، سافروا خلالها مع بعض كثيرًا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء أمس الأحد، أنها كانت تهتم بأناقتها وأناقة من حولها، معقبة وهي تبكي: «لازم تاخد قلبك، الله يرحمها مش قادرة أصدق إني مش هشوفها تاني».

وأشارت إلى أن الجميع كان يحب «الجداوي»، فضلًا عن أنها كانت تتعلم منها كل شيء جميل، قائلة إن الراحلة كانت تطمح لتقديم الأعمال الجديدة للجمهور.

ولفتت إلى أنها تواصلت مع «الجداوي» عندما قدمت آخر أدوارها كسيدة محجبة بمسلسل «لعبة النسيان»، ناقلة على لسان رجاء لها: «قالتلي بحاول أقدم شيء جديد للناس».

وشُيعت ظهر الأحد، جنازة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح أمس عن عمر ناهز الـ82 عامًا، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وتلقت «الجداوي» العلاج من فيروس كورونا بمستشفى أبوخليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية منذ أكثر من شهر وأجريت لها ثلاث مسحات أكدت استمرار إيجابية الإصابة بالفيروس، وحصلت على جرعة بلازما دم المتعافين من الفيروس مقسمة على حقنتين.

ونُقلت إلى العناية المركزة في الثاني من يونيو الماضي، بعد تعرضها لضيق في التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك