بالفيديو.. نجل سيدة الإسكندرية المتوفاة بكورونا يكشف حقيقة رفض استلام جثمانها - بوابة الشروق
الجمعة 5 يونيو 2020 3:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بالفيديو.. نجل سيدة الإسكندرية المتوفاة بكورونا يكشف حقيقة رفض استلام جثمانها

مستشفى النجيلة المركزي
مستشفى النجيلة المركزي

نشر فى : الإثنين 6 أبريل 2020 - 2:23 ص | آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 2:23 ص

نفى أحمد صبحى، ابن سيدة الإسكندرية المتوفاة فى مستشفى النجيلة، إن ما تردد عن رفضه استلام جثمان والدته بعد وفاتها عقب إصابتها بكورونا قائلاً: "فيه فيديوهات وأنا شايل والدتي في المقابر بكرموز ومش حاطط حتى حاطط كمامة على وشي".

وأضاف "صبحى"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني عبدالرحيم، ببرنامج "أحلام مواطن"، والمذاع عبر فضائية "المحور": "الناس بتتعامل معايا على إنى وباء، ومفيش حد تواصل معايا في شيل الخشبة، لما فتحوا الإسعاف قالولي خدها قولتلهم أشلها لوحدي، ومكنش فيه لا لبس واقي ولا أي حاجة".

وتابع: "حسبي الله في أحد حد قال حاجة عليا أو على أمي، أمي شهيدة"، مضيفًا: "الله يبارك في ضابط كرموز والعساكر والطبيب، عشان رأفوا بحالي وشالوا معايا الخشبة".

وأوضح أن زوجته مريضة أيضَا بفيروس كورونا، منوهًا بأنها تشكى من حالة المعاملة بالمستشفى.

وأعلن الدكتور محمد علي مدير عام مستشفى النجيلة المركزي بمحافظة مطروح لعزل للحالات المصابة بفيروس كورونا الوبائي "كوفيد-19"، يوم الجمعة، وفاة أول حالة لسيدة تبلغ من العمر 65 عامًا، مصابة بالفيروس؛ عقب تعرضها لأزمة قلبية، مؤكدًا أن أسرتها رفضت استلام جثمانها، ليتقرر دفنها بمقابر الصدقات.

وقال إن الحالة دخلت المستشفى يوم 31 مارس الماضي، وكانت حاملة للفيروس ولا تعاني من أية أعراض، وبصحة جيدة باستثناء مرضها بالسكري، موضحًا أن سبب الوفاة المباشر هو حدوث سكتة قلبية، وليس بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك