الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة - بوابة الشروق
الأحد 18 أبريل 2021 7:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

الأرصاد تنشر خريطة الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام المقبلة

هديل هلال
نشر في: السبت 6 مارس 2021 - 1:51 م | آخر تحديث: السبت 6 مارس 2021 - 1:51 م
نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غد الأحد الموافق 7 مارس، وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق 12 مارس.

وقالت الأرصاد إنه من المتوقع أن تشهد البلاد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، فضلًا عن نشاط رياح على بعض المناطق من جنوب سيناء يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، يوم الأحد الموافق 7 مارس.

وتوقعت أن تشهد البلاد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، يوم الاثنين الموافق 8 مارس.

وأشارت إلى ارتفاع درجات الحرارة على الأنحاء كافة بقيم تتراوح من أربع إلى خمس درجات مئوية؛ ليسود طقس حار نهارًا وبارد ليلًا، اعتبارًا من الثلاثاء الموفق 9 مارس، وحتى الأربعاء الموافق 10 مارس.

ولفتت إلى انخفاض درجات الحرارة تدريجيًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 4 إلى 7 درجات مئوية، ليسود طقس دافئ نهارًا وبارد ليلًا، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 11 مارس وحتى الجمعة الموافق 12 مارس.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك