حنان مطوع تستعد لتصوير مسلسلها الجديد «ورد» - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 يناير 2021 6:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

حنان مطوع تستعد لتصوير مسلسلها الجديد «ورد»

حنان مطاوع
حنان مطاوع
مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 5 ديسمبر 2020 - 4:25 م | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2020 - 4:25 م

تعيش الفنانة حنان مطاوع، حالة من النشاط الفني خلال الفترة القادمة، حيث تستعد لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "ورد"، الذي ينطلق تصويره خلال الشهر الحالي، كما تقترب من الانتهاء من تصوير مسلسل "القاهرة كابول" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، بعد أن تم تأجيل عرضه من العام الماضي بعدم الانتهاء من تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويعد مسلسل "ورد" هو ثالث بطولات الفنانة حنان مطاوع، بعد أن قدمت "أمل حياتي" ضمن حكايات "إلا أنا"، ومسلسل "بنت القبائل".

وتستعد حنان مطاوع للمسلسل بعقد جلسات مكثفة مع مخرج المسلسل شادي أبو شادي، لإنهاء كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل قبل انطلاق تصويره، وأبرمت الشركة المنتجة التعاقد مع الفنان محمد لطفى، أحمد صيام، تيام قمر، نضال الشافعى، عايدة رياض، حتى الآن، وسيتم انطلاق التصوير فور استكمال فريق العمل.

وتخوض الفنانة حنان مطاوع، السباق الرمضاني بمسلسل "القاهرة كابول"، مع الفنان طارق لطفى، وفتحى عبدالوهاب، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

وعرض مؤخرا حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "إلا أنا"، للفنانة حنان مطاوع، وحقق نجاحاً جماهيرياً، بعد عرضه عبر فضائية DMC على مدار 10 حلقات، وشاركها البطولة الفنان بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، ومن تأليف أمين جمال وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك