جنايات الإسكندرية: إعدام 6 متهمين بتهمة جلب 6.5 طن حشيش إلى البلاد - بوابة الشروق
السبت 25 يناير 2020 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

جنايات الإسكندرية: إعدام 6 متهمين بتهمة جلب 6.5 طن حشيش إلى البلاد

أ ش أ
نشر فى : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 3:51 م | آخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 3:51 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بإجماع الآراء، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي رئيس المحكمة، وبعد أخذ رأي فضيلة المفتي، بالإعدام شنقًا لخمسة متهمين، من بينهم اثنان يحملان جنسية إحدى الدول العربية، لاتهامهم بجلب ستة أطنان ونصف طن من مخدر الحشيش إلى داخل البلاد.

تعود القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري يفيد بضبط ثلاث حاويات جلود بميناء الدخيلة بداخلها كميات كبيرة من مخدر الحشيش.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث الجنائية إلى قيام اثنين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، بالتعاون مع مدير علاقات عامة، ومدير متضامن بشركة، وشريك بشركة شحن وتخليص، بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل ثلاث حاويات مشمولها استيراد منتجات جلدية واردة من لبنان.

وبعد أخذ إذن النيابة العامة تم تفتيش تلك الحاويات، وضُبط بداخلها 242 طردًا لمخدر الحشيش بإجمالي وزن ستة أطنان ونصف طن تم إخفاؤها أسفل قواعد خشبية وسط رسالة الجلود.

وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، وبعد أخذ رأي فضيلة مفتي الجمهورية، وافقت بالإجماع على إعدامهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك