تنطلق السبت.. جامعة الأقصر تنهي استعداداتها لاختبارات القدرات - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد تبرع المشجعين والمواطنين للأندية الرياضية للخروج من أزماتها المالية؟

تنطلق السبت.. جامعة الأقصر تنهي استعداداتها لاختبارات القدرات

جامعة الاقصر
جامعة الاقصر
محمد راشد
نشر في: الخميس 5 أغسطس 2021 - 8:05 م | آخر تحديث: الخميس 5 أغسطس 2021 - 8:05 م
أعلن الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، أن الجامعة أنهت استعداداتها لاختبارات القدرات، التي تنطلق يوم السبت المقبل 7 أغسطس الجاري، بكليتي الفنون الجميلة والسياحة والفنادق.

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتزام الطلاب بارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد وتعقيم مقار أداء الاختبارات بصورة مستمرة، والالتزام بالشفافية في مختلف مراحل الامتحانات.

وأشار إلى أنه يتم التسجيل لاختبارات القدرات إلكترونيًا عن طريق موقع التنسيق الالكتروني ويلتزم الطالب بإحضار جميع المستلزمات الوقائية من كمامات وقفازات طبية وكحول لضمان السلامة من الفيروسات، وارتدائها أثناء إجراء جميع الاختبارات وخاصة المقابلة الشخصية المطلوبة في بعض التخصصات.

وشدد محجوب، على ضرورة الالتزام بالإرشادات العامة والتي تمنع الحضور بالهاتف المحمول أو أي أجهزة إلكترونية ويعتبر الطالب غير لائق إذا وجد معه هاتف محمول حتى لو كان مغلقًا أو أي أجهزة إلكترونية أخرى، والحضور قبل موعد الاختبار بساعة كاملة على الأقل، وعدم السماح لأولياء الأمور بدخول الكليات، وكذلك منع تصوير الاختبار ويعتبر الطالب غير لائق في اختبارات القدرات في حال تصوير أي اختبار أو نشره في أي وسيلة رقمية أو غير رقمية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك