رئيس جامعة الوادي الجديد يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمركز ضمان الجودة والاعتماد - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد تبرع المشجعين والمواطنين للأندية الرياضية للخروج من أزماتها المالية؟

رئيس جامعة الوادي الجديد يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمركز ضمان الجودة والاعتماد

اجتماع مركز الجودة والاعتماد بجامعة الوادى الجديد
اجتماع مركز الجودة والاعتماد بجامعة الوادى الجديد
عمرو بحر
نشر في: الخميس 5 أغسطس 2021 - 4:02 م | آخر تحديث: الخميس 5 أغسطس 2021 - 4:02 م

ترأس الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، اليوم الخميس، اجتماع المكتب التنفيذي لمركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة بحضور الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور ماهر زنقور المدير التنفيذي للمركز ومدراء الوحدات بكليات الجامعة.

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة، إن الجامعة تتعهد بالدعم الكامل للكليات سعيا وراء التقدم للاعتماد في القريب، مثمنا دور مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء.

وشدد على أهمية الالتزام بقواعد مسار الجودة في كل مؤسسات الجامعة للارتقاء بالمنظومة التعليمية التي تدعمها الدولة لمزيد من الرقي والازدهار للعملية التعليمية؛ للوصول بالمنتج والمخرج التعليمي لما يحقق ويلبي رغبات سوق العمل من خلال منتج تعلمي راقٍ يحقق آمال وطموحات القيادة السياسية التي لم تبخل على دعم منظومة التعليم والبحث العلمى بالجامعة.

وقال الدكتور ماهر زنقور مدير مركز ضمان الجودة وتقيييم الأداء بالجامعة، إن الاجتماع تناول مناقشة تطورات أداء الكليات في مسار الجودة والاعتماد واستعراض ما تم إنجازه من معايير اعتماد الكليات، بالإضافة إلى إعداد خطط الكليات الاستراتيجية في ضوء خطة الجامعة، ووضع خطة زمنية للعمل وقياس الاداء بكليات الجامعة.

وأشار إلى أنه تم عرض جزء من سبل دعم الخطة التنفيذية، ومراقبتها بالكليات مثل نموذج المتابعة الربع سنوي للخطة، ونموذج تقييم أداء الكليات في ضوء خطة الجامعة الاستراتيجية والرامية للحصول على الجودة والاعتماد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك