أمير عزمي: تأجيل لقاء الإنتاج مفاجأة.. الأمور في الكرة المصرية تسير بـ «البركة» - بوابة الشروق
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


أمير عزمي: تأجيل لقاء الإنتاج مفاجأة.. الأمور في الكرة المصرية تسير بـ «البركة»

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 11:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 11:31 ص

علق أمير عزمي مجاهد، المدرب العام لنادي مصر، على تأجيل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري، بسبب الإصابات التي يعاني منها الأخير بفيروس كورونا.

وقال أمير، في تصريحات إذاعية عبر "راديو 9090": "لابد أن يكون هناك لائحة مكتوبة تخص فيروس كوورنا تحدد عدد معين للإصابات في الفريق وبناء على العدد يتم تأجيل المباراة".

وتابع: "لماذا نفاجأ بقرار تأجيل المباراة في وقت متأخر، الإنتاج الحربي أعلن عن الإصابات منذ أسبوعين".

وأضاف: "لا أعارض التأجيل، ولكن لابد أن يكون قبلها بفترة وليس قرار مفاجئ، لأني كنت أجهز اللاعبين للمباراة، وبالتالي بعد قرار التأجيل سأغير البرنامج التدريبي بالكامل للاعبين".

وأوضح: "توقيت القرار قبل أيام قليلة من مباراة الإنتاج، أربك برنامج إعداد الفريق وحرمنا أيضا من تعويض ذلك بإقامة مباراة ودية".

وشدد: "فريقنا في موقف صعب للغاية بجدول الدوري، والدور الثاني يعد تحديا كبيرا لنا".

وتساءل أمير: "لماذا تأجلت مباراتنا ضد الإنتاج، ولم تتأجل مباراة نفس الفريق أمام الأهلي؟ هل الإنتاج لن يكون جاهزا لنا وسيكون جاهزا لمواجهة الأهلي بعدها بأربعة أيام؟.. من يحتاج تأجيل مباراته أمام الإنتاج أكثر نحن أم الأهلي؟".

وواصل: "لابد أن تسير الأمور بعدالة، ولكننا نسير بـ (البركة)، هذا القرار سيفتح الباب أمام مزيد من التأجيلات، مما يفسد المسابقة، ويهدد استمرارها".

ومن المقرر أن يعود الدوري الممتاز، غدا بمواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر، على استاد برج العرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك