كشف غموض مقتل ربة منزل في قنا - بوابة الشروق
الخميس 1 أكتوبر 2020 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


كشف غموض مقتل ربة منزل في قنا

أرشيفية
أرشيفية
حمادة عاشور
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 4:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 4:24 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، من كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل، داخل حظيرة مواشي بمركز قوص، حيث تبين أن سلفتها وراء الواقعة لإنجابها إناث وإنجاب المجنى عليها الذكور.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بالعثور على جثة فهيمة سليم محمد، 42 عامًا، ربة منزل، بها آثار خنق في الرقبة وضرب بالوجه والرأس، ملقاة في حظيرة مواشي، في قرية حجازة بحري.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة اللواء محمد ياسر مدير المباحث الجنائية، أن المجني عليها كانت تحضر حفل زفاف أحد أقاربها، وعادت إلى حوش مواشي ملك زوجها، حتى تسقي المواشي واختفت، وعثر على جثتها داخل الحوش.

وتبين من التحريات، أن المتهمة في قتل المجني عليها سلفتها "ص. ا. ا"، حيث تبين وجود خلافات بين المجني عليها والمتهمة، بسبب أن المتهمة أنجبت إناث فقط، والمجني عليها لديها أبناء ذكور، وعندما كانت ترى المتهمة أبناء المجني عليها، داخل المنزل، برفقة أصدقائهم، كانت تتعمد المشاكل معهم.

وبضبط المتهمة اعترفت أثناء عودة المجني عليها من حفل الزفاف، عنفتها، بسبب أبنائها الذكور، ونشبت بينهما مشادات كلامية، تطورت إلى ضرب المتهمة المجني عليها، التي حاولت الهروب، إلى حوش مواشي، وهرولت خلفها المتهمة، وضربتها بآلة حادة وخنقتها، إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك