وفاة طالب ثانوي غرقا في مصرف مائي أثناء استحمامه مع زملائه بالمحلة - بوابة الشروق
الأحد 20 سبتمبر 2020 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

وفاة طالب ثانوي غرقا في مصرف مائي أثناء استحمامه مع زملائه بالمحلة

تعبيرية
تعبيرية
علاء شبل
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 12:55 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 12:55 ص

شهدت قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية مساء أمس الثلاثاء واقعة غرق طالب ثانوي أثناء استحمامه برفقة زملائه حيث جرفه التيار مما تسبب في وفاته لإصابته باسفكسيا الغرق وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المحلة العام .

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي قرية صفط تراب بدائرة المركز حول غرق أحد شباب القرية أثناء استحمامه بمجرى مائي مخصص للصرف الأراضي الزراعية .

وانتقلت القيادات الأمنية لمباشره دورها تحت إشراف اللواء محمود كشك مساعد مدير فرقة المحلة والرائد محمد العيسوي رئيس مباحث مركز المحله وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية مصرع الشاب "يوسف. س. ح" (17 سنة)، مقيم بقرية صفط تراب وطالب بالثانوية العامة أثناء استحمامه بمجرى مائي.

وافاد شهود عيان من اهالي القرية أن الشاب كان يلهو مع زملائه وجرفه التيار وهو ما تسبب في وفاته بسبب الإصابة بإسفكسيا الغرق.

ونفت مصادر أمنية وجود أي شبهات في انتحار الشاب بسبب اعلان نتيجه شهاده الثانويه العامه وان حالته نفسية مستقرة وآمنة ووفاته ليس لها صله بانتحار أو شبهه جنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك