غضب في أندية القسم الثاني بسبب تجاهل اللجنة الخماسية - بوابة الشروق
الأحد 20 سبتمبر 2020 9:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

غضب في أندية القسم الثاني بسبب تجاهل اللجنة الخماسية

الشروق
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 1:08 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 1:11 ص

سيطرت حالة من الغضب على أندية دوري القسم الثاني بسبب الإهمال الشديد من جانب اتحاد الكرة وعدم اهتمام اللجنة الخماسية بالجبلاية بهم أسوة بأندية الدوري الممتاز على صعيد المسحات الطبية للاكتشاف المبكر لفيروس كورونا.

وكان اتحاد الكرة أعلن في بيان رسمي بوقت سابق استئناف ما تبقى من مباريات دوري الدرجة الثانية "5جولات" للمجموعات الثلاثة "وجه بحري - القاهرة والقناة- الصعيد"، بداية من يوم 20 المقبل، وحددت اللجنة الخماسية يوم 4 أغسطس الجاري موعدا لبدء المسحات للأندية تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية.

وفوجئت الأندية بتجاهل تام من اللجنة الخماسية ولم يرسل الاتحاد أي خطابات للأندية بشأن المسحات مع عدم الرد على اتصالات تلك الأندية للرد على استفساراتهم بشأن تأخر المسحات ما يتسبب معه في تأخر عودة الأندية للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة ويؤثر ذلك على شكل الإعداد استعدادا لاستئناف الدوري.

وحاولت الأندية التواصل مع اللجنة الخماسية لمعرفة أسباب تأخر تحديد مواعيد المسحات الطبية ما اضطر بعض الأندية لإجراء المسحات على نفقتها الشخصية دون انتظار اتحاد الكرة حتى لا تتأخر عودتهم للتدريبات، ما جعل الأندية تدخل في حالة ثورة شديدة مع تجاهل اللجنة لأندية الدرجة الثانية الأكثر احتياجا للدعم في حين تجرى كل 5 أيام مسحات لأندية الدوري الممتاز على نفقة الاتحاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك