النيابة الإدارية: بروتوكول التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب يهدف لتحقيق العدالة - بوابة الشروق
الخميس 24 سبتمبر 2020 11:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

النيابة الإدارية: بروتوكول التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب يهدف لتحقيق العدالة

أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 5:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 5:57 م

قال محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، إن بروتوكول التدريب الموقع بين النيابة الإدارية والأكاديمية الوطنية للتدريب يعتبر الأول من نوعه، الذي تقوم به الأكاديمية مع أحد الهيئات القضائية في مصر.

وأضاف «سمير» خلال تصريحات لـ«غرفة الأخبار» المُذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الأربعاء، أن أهمية البروتوكول تأتي من تدريب السيدات والسادة المستشارين والأعضاء والموظفين في النيابة على مفهوم ملاحقة العلم الحديث والتطور المستمر.

وأكد على حرص النيابة الإدارية برئاسة عصام المنشاوي، على التطوير المستمر للأداء واكتساب المعارف الجديدة، لمواكبة أحدث مستجدات العلم والتغيير ومتابعة كل جديد في المجال، من أجل تأدية النيابة الإدارية لرسالتها في تحقيق منظومة العدالة.

ووقع عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بروتوكول تعاون مع الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، يستهدف صقل وتنمية خبرات وقدرات اعضاء النيابة لمواكبة التطورات القانونية والإدارية والتقنية كافة، وكذا توفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة وضبط منظومة العمل الإداري وإرساء قيم ومعايير المساءلة والنزاهة والشفافية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك